المحتوى الرئيسى

بعد توقف 6 سنوات.. مطار الأقصر يستقبل أول رحلة من شرم الشبخ | المصري اليوم

10/27 18:43

استقبل مطار الأقصر الدولى أولى الرحلات القادمة من شرم الشيخ بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات وذلك لتنشيط السياحة الداخلية في الأقصر.

إقبال سياحي متزايد على معابد الكرنك بالأقصر

جولات الحنطور تنتعش بالأقصر مع بداية الموسم السياحي الجديد

سماء الأقصر تتزين بـ 29 رحلة بالون تقل 480 سائحًا

وتتبع هذه الرحلة الشركة الوطنية مصر للطيران رقم MS 202 على متنها 110 راكبا من السائحين والمصريين، ومن المقرر أن تعود الرحلة مرة أخرى مساء اليوم إلى مطار شرم الشيخ، وذلك بما يتسق مع البرامج السياحية للسائحين وبما يتيح لهم الفرصة للاستمتاع بزيارة المتاحف والأماكن الأثرية بمدينة الأقصر، وكذلك الاستمتاع بالصوت والضؤ بمعابد الكرنك، بالإضافة إلى إعطائهم فرصة أكبر للقيام بجولة بالمدينة والاستمتاع بأجوائها الساحرة.

وسوف يستمر تشغيل هذه الرحلة بواقع مرة واحدة اسبوعيا قابلة للزيادة وفقا للعرض والطلب بسعر تذكرة موحد ذهاب وعودة شاملة الضرائب 1800 جنيه.. جاء تشغيل هذا الخط في إطار جهود الدولة المصرية لتقديم منتج سياحي متكامل من خلال دمج منتج السياحة الشاطئية والترفيهية بمنتج السياحة الثقافية حتى يتسنى للسائح زيارة أكثر من مقصد سياحي أثناء تواجده في مصر بما يُثري تجربته السياحية من خلال الربط بين مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين كافة المحافظات السياحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل