المحتوى الرئيسى

موسيماني يطلب تقريرًا عن تطور حالة محمد الشناوي | المصري اليوم

10/27 15:07

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طلب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادي الأهلى تقريرًا طبيًا عن حالة محمد الشناوى حارس المرمى بعدما بدأ تنفيذ المرحلة الثانية من علاجه بتدريبات الجري حول الملعب.

محمد فاروق: إدارة الأهلي تحسم اعتراضها وموقفها من الحضري بعد شهادة الشناوي

محمد الشناوي يشارك فى تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا

الأشعة تثبت جاهزية محمد الشناوي لمواجهة ليبيا

ويخوض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» يوميا تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى بعد إصابته.

ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم، فيما اطمأن الجهاز الطبى على حالة وليد سليمان بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال مباراة الفريق أمام الحرس الوطنى في دورى أبطال أفريقيا وخاض تدريبات في الجيم خلال اليومين الماضيين وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة الاسماعيلي على استاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المقرر إقامتها الساعة الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى للبطولة.

ويسعى فريق الأهلي لحصد أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري التي يحمل الأهلي لقبها 42 مرة، وخاض فريق الأهلي تدريباته الأيام الماضية على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الإسماعيلي الليلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل