المحتوى الرئيسى

«أنجلينا جولي» خلال زيارتها لإحدى المدارس بروما: «الأطفال أذكى من البالغين»

10/27 10:29

التقت أنجلينا جولي بأطفال المدارس ، بما في ذلك الصم ، الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عاما من مدرستين في روما في كاسا ديل سينما في روما حيث كانت تروج لفيلمها الجديد Marvel Eternals مع costar Kit Harington.

قالت الممثلة وسفيرة المفوضية وهي أم لستة أطفال ، تم تبني ثلاثة منهم ، مع شريكها السابق براد بيت ، للأطفال: "أعتقد أن أسئلتك ذكية بشكل خاص بسبب حقيقة بسيطة للغاية: الأطفال أذكى من البالغين.

لا تنسَ ذلك أبدا ، ولا تكن مرتبكا ولا تفعل دائما الأشياء التي يريدونك أن تفعلها. "

تخطت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، المبعوثة الخاصة لدائرة المفوض الأممي السامي لشؤون اللاجئين، في أقل من 24 ساعة حاجز الـ5 ملايين متابع لها من مختلف دول العالم، على أول حساب شخصي موثق لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقامت الفنانة بإنشاء الحساب أمس لتقوم بنشر رسالة من فتاة أفغانية، وأعلنت جولي، أنها انضمت لـ انستجرام، لمشاركة قصصهم وأصوات أولئك الذين يناضلون من أجل حقوق الإنسان الأساسية في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر، أن انجلينا توجه اهتمام كبير نحو الأعمال الخيرية والخدمات الإنسانية منذ زيارتها لكمبوديا لتصوير مشاهد من فيلمها لارا كروفت، حيث اطلعت على الفقر المدقع المنتشر بين الناس، وكرست جهودها للأعمال الإنسانية وعينت سفيرة نوايا حسنة للمفوضية السامية للاجئين التابعة للأمم المتحدة.

وقامت بزيارة مخيمات اللاجئين في أكثر من عشرين دولة، بينها لبنان والكونغو وتصر أنجيلينا جولي على دفع نفقات سفرها من جيبها الخاص، وتقول إنها تخصص ثلث دخلها من أفلامها السينمائية للأعمال الإنسانية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل