المحتوى الرئيسى

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات ياسمين صبري عن خلافاتها مع والدها

10/27 16:30

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند على محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها حول علاقتها بوالدها  وأوضحت حقيقة الخلاف بينهما.

أوضحت ياسمين من خلال لقاء تلفزيوني أنها تربت مع جدتها ووالدتها بسبب وقوع الانفصال بين والديها، وقالت :”علاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي”.

وأضافت:”جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

وتابعت ياسمين :”مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقى له اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسئولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيًا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار”.

وجاءت توضيحات ياسمين صبري بعد هجوم والدها أشرف صبري عليها من خلال منشور على صفحته عبر فيسبوك ، منذ شهور، معلقًا على عدم حضورها فرح شقيقها وكتب:” فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الفنية كان مسلسل «الفرصة الثانية» مع كل من هبة مجدي، أحمد مجدي، نهال عنبر، محمود البزاوي، وأيتن عامر.

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر في منزلها وتتكفل بنفقات علاجها

ياسمين صبري عبر تويتر: بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل