المحتوى الرئيسى

بعد لاغة.. موهبة جديدة ترفض فرنسا من أجل الجزائر

10/27 09:28

رفضت موهبة جديدة من أصول جزائرية حمل قميص منتخب "الديكة" للشباب، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية.

وكان يانيس لاغة مهاجم أولمبيك ليون، صنع الحدث في وقت سابق، وذلك عندما رفض اللعب مع منتخب فرنسا للشباب، مفضلا تمثيل منتخب الجزائر تحت 18 عاما.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المختص بمتابعة أخبار الانتقالات أن الظهير الأيسر ياسين بن حامد نجم أنتوارب البلجيكي قرر هو الآخر المشاركة مع منتخب الجزائر للشباب في بطولة كأس شمال أفريقيا، والتي ستحتضنها العاصمة التونسية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسبق لهذا الأخير أن مثل منتخبي فرنسا تحت 16 و17 عاما، حيث شارك معهما في 12 مباراة دولية من دون أن ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف.

وتخرج اللاعب صاحب ال18 عاما من مدرسة شبان ليل الشهيرة، قبل أن ينضم في بداية الموسم الحالي لنادي أنتوارب في صفقة انتقال حر.

وشارك بن حامد في مباراة وحيدة خلال النسخة الحالية من الدوري البلجيكي، وتحديدا خلال المواجهة أمام مالينس، لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

ويعاني منتخب الجزائر من مشاكل كبيرة في مركز الظهير الأيسر، في ظل كثرة إصابات رامي بن سبعيني ومحمد فارس، فضلا على فشل أيوب عبد اللاوي ونوفل خاسف في تقديم مستويات قوية.

وعلى عكس ما كان عليه الحالي في سنوات سابقة أصبح الاتحاد الجزائري لكرة القدم يركز بشكل كبير على خطف المواهب التي مازالت في بداية مسيرتها الكبرى والمرشحة لأن تصبح نجوما في المستقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل