المحتوى الرئيسى

هارب من 19 قضية.. أسرار وتفاصيل جديدة في تصفية عمرو الأحمر «خط الصعيد»

10/27 12:39

تنشر بوابة أخبار اليوم التفاصيل الكاملة لواقعة خط الصعيد «عمرو الأحمر» والذي تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تصفيته، عقب تبادل لإطلاق النيران ومحاصرته لعدة ساعات.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب" يتضمن استغاثة لإحدى الفتيات بقيام أحد أقاربها (عاطل - مقيم بسوهاج) بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية بينهما.

بالفحص تبين أن المذكور سبق إتهامه فـى (19) قضية ما بين (قتل عمد - سلاح نارى - مخدرات - ضرب - شروع فـى قتل) ، ومطلوب التنفيذ عليه فـى جنايتين (بالإعدام شنقاً ، وبالسجن ثلاث سنوات).. ومحكوم عليه بالحبس (11) شهر فـى (5) قضايا ما بين "تبديد وضرب" ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية إطلاق أعيرة نارية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمسكنه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع قطاع الأمن المركزى بسوهاج، ولدى إستشعاره القوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها ، فبادلته القوات بالمثل ، مما أسفر عن مصرعه ، وعُثر بجواره على ( بندقية آلية - 4 خزينة – عدد من الطلقات من ذات العيار - صديرى)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتنشر بوابة أخبار اليوم صورة المتهم عمرو شافع جابر سليمان الأحمر المعبدي، الشهير بعمرو الأحمر:

وكان المتهم قد روع أهالى طما الأسبوع الماضى، وحاول المجرم احتجاز أقاربه وهددهم  بتفجير أسطوانة غاز، لكن قوات الأمن اقتحمت الشقة التي كان يقطن بها بمنطقة شارع جواد حسنى المعروفة بشارع الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.

وشاركت مجموعات قتالية في حصار مكان المتهم عمرو جابر الأحمر بطما سوهاج، الهارب من حكم الإعدام، بعد أن حاول ترويع أمن المواطنين، وتمكنت من السيطرة علي الموقف، قبل قيامه بأي أعمال من شأنها تهديد سلامة المواطنين، وتمكنت من تصفيته، عقب تبادل لإطلاق النيران مع المتهم.

يذكر أن "عمرو. ا. ج. س" المشهور بعمرو الأحمر٤٥ سنة، كان هاربا من حكم بالإعدام لارتكابه جريمة قتل منذ سنوات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل