المحتوى الرئيسى

لجنة للفتيش على سناتر الدروس الخصوصية برأس غارب

10/27 07:49

شكل اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، لجنة من الوحدة المحلية والإدارة التعليمية وهيئة التأمينات الاجتماعية وإدارة المباحث من قسم شرطة رأس غارب، للمرور والتفتيش على قطاعات المدينة المختلفة، وتم التأكد من عدم وجود سناتر أو دروس خصوصية.

اقرأ أيضا|تكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة وتغطية الكابلات برأس غارب

وأشار حامد، إلى أن اللجنة تابعت المجموعات الدراسية بالمدارس المكونة من الصفوف الثالث الإعدادي والأول والثاني من الثانوى العام والتجاري، فى عدة مدارس برأس غارب، وتم التأكد من الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب حفاظا على صحتهم وعدم انتشار فيروس كورونا، مؤكدا استمرار أعمال اللجنة يوميا طوال العام الدراسي للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

وكلف رئيس مدينة راس غارب لجان حصر المنطقه العشوائية بالمدينة  باستكمال اعمال حصر المنازل لللانتهاء تخطيط وتنظيم المنطقه وسرعة الانتهاء من إعداد المخطط التنظيىمى وتخطيط الشوارع .

واوضح حامد تم استكمال اعمال صيانة اعمده الكهرباء وتغيير الكشافات التالفه وتغيير  الكابلات التالفه وتغطيتها واصلاح الخلايا الكهربائية وتأمين وإغلاق الابواب باعمدة الانارة بمنطقة جنينة الحاج نور.

يأتى هذا فى ضوء التوجيهات توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة منظومة الإنارة العامة وتغطية الكابلات المكشوفه وتأمينها بمدن المحافظة ، استعدادا للتغيرات الجوية و حفاظا على سلامة المواطنين وخاصة الاطفال وتقديم خدمات أمنه لهم.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل