المحتوى الرئيسى

مقتل مسجل خطر احتجز أقاربه وهددهم بتفجير منزلهم

10/27 02:49

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القضاء على عنصر إجرامي شديد الخطورة، اليوم، بعد أن روع أقاربه بتفجير اسطوانات الغاز في منزلهم.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن استغاثة لإحدى الفتيات بقيام أحد أقاربها (عاطل - مقيم بسوهاج) بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية بينهما.

وظهر في مقطع الفيديو فتاة تبكي وتستغيث، من محاولة القتيل، احتجازهم وتهديدهم بتفجير أسطوانات الغاز في المنزل، حتى نجحت قوات الأمن في اقتحام الشقة التي كان يقطن بها بمنطقة شارع جواد حسنى المعروفة بشارع الأحمر، فى مدينة طما، شمال محافظة سوهاج.

بالفحص تبين أن المذكور سبق إتهامه في 19 قضية ما بين "قتل عمد - سلاح نارى - مخدرات - ضرب - شروع في قتل"، وأنه مطلوب التنفيذ عليه في جنايتين "بالإعدام شنقاً، و بالسجن ثلاث سنوات"، كما أنه محكوم عليه بالحبس 11 شهراً في 5 قضايا ما بين "تبديد وضرب" ، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية.

ونجحت الداخلية في تصفية المتهم، عقب تقنين الإجراءات وتم استهدافه بمسكنه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع قطاع الأمن المركزي بسوهاج، ولدى اإستشعاره القوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته القوات بالمثل، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على ( بندقية آلية - 4 خزينة – عدد من الطلقات من ذات العيار - صديرى).

جدير بالذكر، أن عمرو. ا. ج. س، الشهير بـ عمرو الأحمر، 45 سنة، كان هاربا من حكم بالإعدام لارتكابه جريمة قتل منذ سنوات.

وجاءت مداهمة تصفيته بعدما نشرت فتاة تدعى أمنية، تقيم بدائرة مركز طما مقطع فيديو على "فيسبوك" منذ عدة أيام، تستغيث فيه بالشرطة لقيامه بتهديد أسرتها بالحرق بأسطوانات البوتاجاز، حيث بينت التحريات وجود خلاف بين المتهم ووالد الفتاة، على ملكية منزل بالميراث.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل