المحتوى الرئيسى

سمير عثمان: الزمالك يستحق ركلة جزاء أخرى أمام إنبي.. وأعتقد أن الفار كان معطلًا

10/27 00:14

تحدث سمير محمود عثمان الحكم الدولي الأسبق، والخبير التحكيمي الحالي، عن الحالات الجدلية بمباراة الزمالك وإنبي، مشككًا في عمل تقنية الفار خلال المواجهة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

طالع | زيزو: إيقاف القيد حرم الزمالك من ثنائي مميز.. ولن نكتفي بلقب الدوري هذا الموسم

وقال عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الزمالك كان له ركلة جزاء مستحقة الحكم لم يحتسبها، أحمد سيد زيزو مر بالكرة ومدافعي إنبي أعاقوه".

وأضاف: "لا أعتقد أن تقنية الفار كانت تعمل خلال المباراة، لأن ركلة الجزاء كانت واضحة جدًا وسهلة، إذا لم يرها الحكم فكيف لم يلاحظها حكمي الفار أو على الأقل يقومان باستدعاء حكم الساحة".

وأردف: "أما عن ركلة الجزاء التي تم احتسابها، فكان هناك دفعة من لاعب الزمالك سيف الجزيري لمدافع إنبي في البداية، وطالما حكم الساحة لم يرها واحتسب ركلة جزاء، فكان لابد أن يستدعيه الفار".

واستكمل: "ولكن بصرف النظر عن هذا الخطأ، فلاعب الزمالك يوسف أوباما كان قد أخذ القرار أنه سيسقط على الأرض، والكرة ليست ركلة جزاء".

واختتم: "محمود علاء انزعج لأنه لا يستحق إنذار، الإنذار كان على المثلوثي، ولكن اللاعب شعر بالغضب لأنه ظُلم في الكرة عندما أشهر له الحكم إنذارًا لا يستحقه، ولكن هذا أيضًا تصرف غير جيد من مدافع الزمالك".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل