المحتوى الرئيسى

ياسمين صبري عن والدها: مفيش بيني وبينه علاقة (فيديو) | خبر

10/26 23:08

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن طفولتها وعلاقتها بوالديها وبخاصة بعد انفصالهما وهي بعمر صغير.

وخلال لقائها في برنامج ABtalks مع أنس أبو خوش قالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الام نظرا لانفصال والديها وهي بعمر صغير وإنها لم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في مثل عمرها بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظرا لسفر الام التي كانت بطلة في السباحة.

نرشح لك: هل حذفت زينة أول صورة لابنها لهذا السبب؟

وأشارت ياسمين صبري إلى أن جدتها كانت تتسم بالشدة وكانت تحرص على تدريبها يوميا منذ الرابعة فجرا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم تكن تملك رفاهية الوقت أو الراحة ولكن في النهاية هذا الأمر كون شخصيتها وجعلها أكثر نضجا وتحملا للمسئولية.

وأضافت ياسمين صبري " أمي كل حاجة في حياتي لأن هي الي خلتني أنا واخواتي نعيش مع جدتي لأنها سافرت بعد ما انفصلت عن والدي من وأنا طفلة عندها سنتين فمشوفتش غير أمي وجدي وجدتي هما اللي كانوا في حياتي".

أما عن علاقتها بوالدها قالت ياسمين صبري "مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".

وتأتي هذه التصريحات بعد هجوم أشرف صبري والد ياسمين صبري الأخير عليها وعلى أشاقها بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم بلال واتهمهم بالجحود وأن المال غيرهم للأسوأ.

لا يفوتك:#شرطة_الموضة فساتين حفل ختام مهرجان الجونة في الميزان .. الأفضل والأسوأ والتقليد

أحمد حاتم: فيلم "الملحد" صعب ومسئولية كبيرة وانتظروا "الهرم الرابع" قريبا

تعرف على شروط وسعر تذكرة حفل محمد رمضان في موسم الرياض

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل