المحتوى الرئيسى

سمر جابر تنتهى من تصوير فيلم 'فيلم تجارى' وتجسد دور ممثلة

10/26 21:20

انتهت الفنانة سمر جابر من تصوير دورها في فيلم "فيلم تجارى" الذي تقدم فيه أحد أدوار البطولة النسائية في العمل، حيث تجسد خلال الأحداث دور ممثلة تشارك في بطولة فيلم وتمر بالعديد من المفارقات والمواقف الكوميدية مع مخرج ومنتج وباقي الممثلين في الفيلم.

فيلم "فيلم تجارى" سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، وبطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، عمرو القاضي، سمر جابر، وياسر الطبجي، وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف ومحسن منصور، تدور الأحداث حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

وانتهت سمر مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "الثمانية" والذي يخوض به المستشار تركى آل الشيخ تجربة الأولى في التأليف الدرامى، وإخراج أحمد مدحت، وبقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف.

وفى سياق آخر تجرى سمر جابر بروفات العرض المسرحى "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام بشارع القصر العينى، والعرض من تأليف دكتور سامح مهران وإخراج مازن الغرباوي وانتاج وزارة الثقافة وبطولة الفنان عمرو القاضي وأيمن الشيوى ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتجسد في المسرحية دور أوفيليا حبيبة هاملت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل