المحتوى الرئيسى

هونر تطلق هاتفها الجديد «HONOR 50» في مصر المخصص لتصوير الفيديوهات القصيرة - أموال الغد

10/26 20:25

أعلنت شركة هونر عن إطلاق هاتف HONOR 50 في مصر وهو أول هاتف ذكي مخصص لتصوير الفيديوهات القصيرة “الفلوج ” ،بمزايا تقدم لأول مره.

ويتميز الهاتف الجديد بأوضاع متعددة لتصوير الفيديو، منها  إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد، وبكل سهولة ليتمكن المستخدم من الاختيار من بين 6 أوضاع للتصوير من أجل الحصول على تجربة تصوير “فلوج ” vlog مبهره.

يأتى تصميم الهاتف مع شاشة منحنية بزاوية 75 درجة وقياس 6.57 إنش من النوع OLED ليوفر تجربة  واضحه عند الاستخدام، كما يمتاز بتقنية الشحن السريع بقوة 66 واط والتي تتيح إمكانية الشحن بنسبة تصل إلى 70% خلال 20 دقيقة فقط إلى جانب بطارية سعة 4300 مللي أمبير.

ويأتي هاتف HONOR 50 بسعر 8999 جنيه (8GB+256GB) وبسعر 7999 جنيه (6GB+128GB) مع مجموعة ألوان مذهلة وهي الكريستالي اللامع، الأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل ، كما سيتوفر إصدار (6GB+128GB) من HONOR 50 بلون كود مدون بحروف وتصميم مبهر ومخصص لهواتف HONOR فقط.

من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة HONOR في مصر “كان هدفنا وراء إطلاق هاتف HONOR 50 هو زيادة الوعي لدى جميع المهتمين بعلامة HONOR في مصر ،حيث قمنا بخلق انطباعا رائعاً بين الوكلاء والموزعين ومعرفة الجهود التي تبذلها HONOR، ومن خلال طرح أول هاتف ذكي لتصوير مدونات الفيديو، نتحمس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لصانعي المحتوى .

وأضاف ، أنه للتصوير الخاص بفلوج من خلال الهاتف ،يمكن التبديل بين الأوضاع الستة لتصوير الفيديو مع ميزة استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت، لتقدم بذلك تجربة تصوير رائدة واحترافية ،كما يوفر الهاتف أيضاً مزيد من الخيارات فيما يتعلق بإنشاء المحتوى، حيث يمكن للمستخدمين الاستعانة بوضع التجميل والتقاط صور أثناء التسجيل أو استخدام نماذج للفيديو مضافة مسبقاً على الهاتف لإنشاء فيديو بكل سهولة ،كما يمكن استخدام سماعات الرأس اللاسلكية المتصلة عبر البلوتوث كميكروفونات لاسلكية أثناء التقاط الفيديو ، مما يوفر لصناع المحتوى الحصول على جودة صوت أفضل أثناء تصوير مقاطع الفيديو، كما يقدم  تجربة تدوين فيديو بمنتهى السهولة.

تم تجهيز هاتف HONOR 50 بستة أوضاع مختلفة لتصوير الفيديو بكاميرات متعددة، مع إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد ، حيث يقدم مزايا عديده لتصوير الفلوج من خلال هاتف  هونر ٥٠ ، منها  اتاحه خاصية التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو بكل حرية ، وتسجيل العرض المزدوج مع الكاميرا الأمامية والخلفية لتتيح للمستخدمين التصوير في وقت واحد باستخدام كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية الرئيسية حيث تُظهر الرؤية المزدوجة ما تم التقاطه بواسطة الكاميرتين جنباً إلى جنب ،وتسجيل العرض المزدوج مع الكاميرات الخلفية والتى تمكن المستخدمين من التصوير بالكاميرا الخلفية الرئيسية والكاميرا ذات الزاوية العريضة في نفس الوقت.

ويأتي هاتف HONOR 50 مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع نطاق رؤية يبلغ 90 درجة ، مما يوفر مساحة لإضافة مزيد من التفاصيل في إطار الصورة، كما يمتاز بإعدادات كاميرا خلفية رباعية احترافية مكونة من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابكسل، لالتقاط صور ومقاطع فيديو بمنتهى الوضوح وكافة التفاصيل حتى في المساء ،مع شاشة منحنية بزاوية 75 درجة وقياس 6.57 إنش من النوع OLED والتي تدعم دقة وضوح عالية تبلغ 2340×1080. تعد الشاشة واحدة من أفضل شاشات العرض في الصناعة والمتوافقة مع 1.07 مليار لون، لتقدم تجربة بصرية بألوان لا مثيل لها ونقاء محسن للألوان. ومن خلال النطاق اللوني DCI-P3 بنسبة 100%، تضمن الشاشة تجربة مشاهدة غامرة بألوان زاهية وصور تنبض بالحياة.

وتأتي شاشة HONOR 50 بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز ومعدل حساسية لمس يبلغ 300 هرتز، مما يوفر سرعة استجابة عالية وتأخير أقل عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو أثناء اللعب. ومع معدل التحديث الديناميكي الذكي، يتم ضبط معدل التحديث تلقائياً بناءً أنشطة المستخدمين سواء لعب أو مشاهدة فيديو أو تصفح الانترنت، مما يساعد على توفير استهلاك الطاقة.

كما يأتي هاتف HONOR 50 مزوداً ببطارية سعة 4300mAh، ليمكن المستخدمين من البقاء على اتصال طوال اليوم بسهولة. ومدعوماً بتقنية الشحن سريع بقوة 66 واط والذي يمكنه من شحن الهاتف حتى 70% خلال 20 دقيقة فقط باستخدام الشاحن الموجود في العلبة.

وتم تزويد الهاتف بمعالجQualcomm Snapdragon 778G 5G ، والذي يعمل على تحسين كل من أداء كل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 45% وقوة المعالجة بالذكاء الاصطناعي أعلى بنسبة 123%10 مقارنة بالجيل السابق. يأتي هاتف HONOR 50 أيضاُ مع تقنية GPU Turbo X لتقديم أداء أقوى أثناء اللعب بكثافة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

توقيع مذكرة تفاهم بين مصر و«منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية» لتدشين برنامج قطري لمدة 3 سنوات

Next Post

عمومية نايل سيتي تناقش توفيق الأوضاع في طور انعقاد ثاني 21 نوفمبر المقبل

هونر تبدأ تنفيذ خطة جديدة للتوسع بمنتجاتها في الأسواق…

«اتصال» تطلق متجرها الإلكتروني للبيع عبر شبكة الإنترنت

هواوي تبيع «هونر» للهواتف لكونسورتيوم محلي بسبب العقوبات…

هونر تطلق هاتفى 9A و9C ولاب 14 MagicBook في مصر

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على  تلبية مطالب واحتياجات القوات…

«فوود افريكا» يشهد تخصيص جناح لقطاع التمور.. ديسمبر المقبل

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم 26-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 26-10-2021…

استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم 26-10-2021 مقابل الجنيه في…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل