المحتوى الرئيسى

الأسهم الأمريكية.. إس آند بى 500 يحقق مستوى قياسيًا مدعوما بقوة أسهم التكنولوجيا - أموال الغد

10/26 20:25

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية اليوم الثلاثاء، حيث وصل مؤشر إس آند بى 500 إلى مستوى قياسي ، مدعومًا بشركات تسلا و إنفيديا وغيرها من الشركات ذات الصلة بالتكنولوجيا ، في حين رفعت النتائج المتفائلة من UPS و جنرال إلكتريك التفاؤل حول موسم الأرباح، وفقا لوكالة رويترز.

ارتفع سهم شركة تسلا بنسبة 5.4٪ ، ليواصل بذلك رقماً قياسياً ساعد الشركة الرائدة في مجال السيارات الكهربائية على تجاوز تريليون دولار من حيث القيمة السوقية يوم الاثنين بعد أن حصلت على أكبر طلبية لها على الإطلاق من شركة هيرتز لتأجير السيارات. اقرأ أكثر

ارتفع سهم إنفيديا لصناعة الرقائق بنسبة 7.8٪ إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ، في حين ساعدت المكاسب في أمازونو أبل ومايكروسوفت على تفوق مؤشر ناسداك التكنولوجي على الأداء.

قال روبرت بافليك ، مدير محفظة أول في داكوتا ويلث في فيرفيلد ، كونيتيكت: «لا يبدو أن مشاكل التضخم وسلسلة التوريد تمثل مشكلة على المدى القريب حيث يركز السوق الآن فقط على الأداء ربع السنوي ومع معدلات مرجعية هادئة ، فإن ذلك يساعد فقط في الحالة المزاجية».

تقدمت جميع قطاعات إس آند بى الـ 11 الرئيسية في التداول المبكر ، حيث ارتفعت التكنولوجيا (.SPLRCT) وتقدير المستهلك (.SPLRCD) أكثر من غيرها.

ساعدت بعض تقارير الأرباح الممتازة في دفع مؤشر داو جونز (.DJI) وستاندرد آند بورز 500 (.SPX) إلى مستويات قياسية مرتفعة ، مما رفع معنويات المستثمرين في أكتوبر بعد مخاوف بشأن التضخم ، وأزمة بنك الاحتياطي الفيدرالي المتدنية ومجموعة العقارات تشاينا إيفرجراند هزت الأسواق الشهر الماضي. يتم تداول مؤشر ناسداك الثقيل للتكنولوجيا (.IXIC) بحوالي 0.4٪ أدنى من أعلى مستوى سجله في 7 سبتمبر.

من المتوقع أن تنمو الأرباح في شركات إس آند بى 500 بنسبة 35.6٪ على أساس سنوي للربع الثالث ، مع تقييم المشاركين في السوق كيف تتعامل الشركات مع اختناقات سلسلة التوريد ونقص العمالة والضغوط التضخمية.

انخفض سهم فيس بوك بنسبة 1.8 ٪ حيث واجهت إيرادات عملاق وسائل التواصل الاجتماعي في الربع الثالث وطأة قواعد الخصوصية لشركة أبل ، بينما تأثر المعلنون أيضًا باضطرابات سلسلة التوريد العالمية ونقص العمالة.

ارتفعت أسهم شركة تويتر ، التي تحقق أيضًا إيرادات من خلال بيع الإعلانات الرقمية ، بنسبة 0.1 ٪ ، قبل نتائجها يوم الثلاثاء.

العيون أيضًا على تحديثات ربع سنوية من ألفابت و مايكروسوفت بعد إغلاق السوق ، مع التركيز على كيفية أسعار عائدات إعلانات جوجل.

وفي الوقت نفسه ، أظهرت البيانات أن ثقة المستهلك الأمريكي انتعشت بشكل غير متوقع في أكتوبر حيث تم تعويض المخاوف بشأن ارتفاع التضخم من خلال تحسن آفاق سوق العمل.

في الساعة 10:22 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي (.DJI) بنسبة 0.39٪ إلى 35879.05 ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق. ارتفع مؤشر إس آند بى 500 (.SPX) بنسبة 0.70٪ إلى 4598.40 ، وقفز مؤشر ناسداك المركب (.IXIC) بنسبة 1٪ إلى 15378.23.

ارتفعت شركة United Parcel Service Inc بنسبة 7.1٪ لتتصدر مؤشر إس آند بى 500  بعد أن أعلنت شركة التوصيل عن أرباح وعائدات ربع سنوية أفضل من المتوقع ، مدعومة بالطلب القوي في التجارة الإلكترونية. وصعد سهم جنرال إلكتريك 3.5 بالمئة بعد أن رفعت المجموعة الصناعية توقعاتها لأرباح العام بأكمله.

وارتفعت أسهم شركة هاسبرو لصناعة الألعاب ترانسفورمرز بنسبة 5٪ بعد أن سجلت أرباحًا متفائلة في الربع الثالث حتى بعد أن حذرت من تضرر مبيعات العطلات من مشكلات سلسلة التوريد.

فاق عدد الإصدارات المتقدمة عدد الأسهم الخاسرة بنسبة 1.53 إلى 1 في بورصة نيويورك ونسبة 1.26 إلى 1 في بورصة ناسداك.

سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 52 قمة جديدة في 52 أسبوعًا دون أدنى مستويات جديدة ، بينما سجل مؤشر ناسداك 90 مستوى مرتفعًا جديدًا و 39 مستوى منخفضًا جديدًا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزيرة الصحة تتعرض لأزمة قلبية

Next Post

«إيفا فارما» تتعاون مع « لينك داتا سنتر» في مجال التحول الرقمي باستخدام تقنيات مايكروسوفت

الأسهم الأمريكية.. إس آند بى 500 وناسداك يرتفعان مدعومين…

الأسهم الأمريكية.. المؤشرات الرئيسية في وول ستريت تنخفض بعد…

الأسهم الأمريكية.. وول ستريت تستقر وخسائر آي بي إم تلقي…

الأسهم الأمريكية.. مؤشرات وول ستريت ترتفع مدعومة بأرباح…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على  تلبية مطالب واحتياجات القوات…

«فوود افريكا» يشهد تخصيص جناح لقطاع التمور.. ديسمبر المقبل

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم 26-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 26-10-2021…

استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم 26-10-2021 مقابل الجنيه في…

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل