المحتوى الرئيسى

رشيد غزال يدخل النفق المظلم مع منتخب الجزائر

10/26 19:29

يعيش الدولي الجزائري رشيد غزال لاعب بشكتاش التركي في موقف لا يحسد عليه مع فريقه حاليا قد يعقد وضعيته مع محاربي الصحراء.

ورغم لعبه أساسيا بصفة دائمة مع بشكتاش فإن مُستوى غزال في تراجع رهيب، جعل أسهمه تنخفض كثيرا في بلاد الأناضول، ولدى جمال بلماضي مُدرب منتخب بلاده، الذي كان قد استبعده عن المعسكر الأخير لمحاربي الصحراء بسبب مُعاناته من إصابة.

واكتفى صاحب القدم اليُسرى، منذ افتتاح الموسم الكروي الحالي، بتسجيل هدف يتيم وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، رغم مُشاركته في 10 مُباريات حتى الساعة ما بين الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا.

وتمثل تلك الأرقام حصيلة ضعيفة جدا للاعب منتخب الجزائر، مُقارنة بما قدمه العام الماضي مع "النسر الأسود"، عندما توج معه بلقب الدوري ولقب أحسن لاعب فى البطولة، بفضل تسجيل 8 أهداف ومنحه 17 "أسيست".

وتعرض اللاعب المُلقب بـ"كبسولة" في الجزائر لانتقادات لاذعة من طرف الإعلام التركي، الذي أبدى استغرابه لما يحدث مع الجناح الطائر، الذي كان الجميع يتوقع مواصلته لعروضه القوية، وهو الذي قام بشكتاش بشراء عقده كاملا لـ3 سنوات قادمة من ليستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي.

وتؤكد كل المعطيات الحالية أن مُستويات رشيد غزال ستؤثر على حظوظه في العودة لمنتخب الجزائر، خاصة أن الأماكن غالية جدا في ظل تواجد كُل من يوسف بلايلي، وسعيد بن رحمة، وآدم وناس وإيلان كبال في نفس منصبه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل