المحتوى الرئيسى

تصفيات كأس العالم.. يوسف بلايلي يثير القلق في منتخب الجزائر

10/26 11:12

أثار يوسف بلايلي حالة من القلق في منتخب الجزائر، قبل خوض مباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022 خلال الشهر المقبل.

ويواجه منتخب الجزائر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل منتخب جيبوتي في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، قبل أن يستضيف نظيره البوركيني، لحساب الجولة السادسة، في مباراة ستكون على الغالب حاسمة لتحديد هوية المنتخب الذي سيصعد للدور النهائي من التصفيات.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف أمام بوركينا فاسو، بعد تحقيقهما لـ3 انتصارات، فضلا على تعادلهما في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الثانية.

وقبل أيام قليلة من تجمع منتخب الجزائر لخوض مباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو، تعرض يوسف بلايلي لإصابة في الركبة مع فريقه قطر، خلال مواجهة الوكرة في الدوري القطري.

وينتظر أن يعلن نادي قطر، الثلاثاء، عن حجم الإصابة التي تعرض لها بلايلي، وفترة الراحة التي سيخضع لها، بعد الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.

ويعتبر بلايلي لاعبا مهما للغاية في خطط جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بحكم قدرته الفائقة على نقل الكرة وصناعة الأهداف.

بلايلي لم يكن صاحب الأزمة الوحيدة، حيث تعرض الظهير محمد فارس لإصابة عضلية مع ناديه جنوى، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وسيحتاج لفترة راحة قد تتجاوز الـ3 أسابيع.

وسيكون من الصعب أن يلحق محمد فارس بالتجمع المقبل لمنتخب الجزائر، وهو ما سيضع بلماضي في أزمة جديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل