المحتوى الرئيسى

لطلاب الإعدادية.. مواعيد بث البرامج التعليمية على قناة «مدرستنا»

10/26 16:15

أعلنت قناة "مدرستنا" لطلاب الشهادة الإعدادية مواعيد عرض البرامج التعليمية للأسبوع الأول من العام الدراسي الحالي 2021-2022، مع مواعيد الإعادة الإعادة ، حيث يبدأ الجدول من يوم 24 أكتوبر حتى 30 أكتوبر 2021، ويمكن معرفة مواعيد العرض بمتابعة الصور المرفقة.

وناشدت" القناة" طلاب الصف الثالث الإعدادي أنه في حال إذا فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD عبر الرابط: هنا.

ويمكن للطلاب متابعة قناة مدرستنا التعليمية تليفزيونيا على التردد 12303 أفقي.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مواعيد دروس قناة مدرستنا.

وكتب الوزير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، لطلاب وأولياء أمور "قناة مدرستنا"، سوف تبدأ إذاعة برامجنا التعليمية، لشرح المناهج الدراسية للصفوف "من الصف الخامس الابتدائي - حتى الصف الثالث الإعدادي"، يوم 24 أكتوبر.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، كانت قد كشفت عن رصدها عدداً من الصفحات والجروبات، على مواقع التواصل الإجتماعي، التي تستخدم الاسم واللوجو الخاص بقناة "مدرستنا" التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الصفحات والجروبات والعاملين عليها، ونحيطكم علماً بأن هذه الصفحات وما يُنشر عليها، وما تعرضه من معلومات عن المناهج أو العملية التعليمية، لا تمت لوزارة التربية والتعليم بصلة..والصفحات ذات علامة التوثيق الزرقاء هي فقط الموثّقة، وهي فقط التابعة للوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل