المحتوى الرئيسى

"اعترافات" | مارادونا تم التخلي عنه من ابنتيه وتلقى علاجًا أدى إلى وفاته!

10/26 16:25

أفصح المحامي السابق لأسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا أن العلاج الطبي المقدّم لموكله، كان سيئاً رئيسيًا في وفاته.

وكانت تلك هي فحوى الشهادة التي أدلى بها “ماتياس مورلا” في التحقيق حول سبب وفاة النجم الأرجنتيني مارادونا.

وقال المُحامي للصحافيين بعد شهادته لأكثر من ثلاث ساعات في مكتب المدعي العام، الذي يحقق في ملابسات وفاة مارادونا: “الأخطاء التي ارتكبت كانت كثيرة لأن دييجو مات، انتفخ وانتفخ المسكين حتى انفجر قلبه، مضيفاً أن العلاج الطبي الذي تلقاه مارادونا كان سيئاً وأدّى إلى وفاته”.

Barcelona and Boca Juniors will meet in the Maradona Cup in Riyadh, Saudi Arabia, on December 14 for a friendly.

The match will honor the memory of Diego Maradona just over a year after his death. سبب وفاة مارادونا pic.twitter.com/LJy0JZgQ1T

— B/R Football (@brfootball) October 25, 2021

وتوفي مارادونا الذي كان يعاني من مشاكل في الكلى والكبد وقصور في القلب، وتدهور عصبي نتيجة إدمان على الكحول والمخدرات، بنوبة قلبية في 25 نوفمبر 2020 عن عمر ناهز 60 عامًا، وذلك بعد أسبوعين من إجراء عملية جراحية لورم دموي في الرأس.

وكان مارادونا يتعافى ويتناول مسكن خاص تحت إشراف فريق طبي من سبعة أشخاص استمعت إليهم النيابة العامة سابقاً في إطار التحقيق في “القتل غير العمد”.

وسرد ماتياس مورلا تفاصيل زيارته الأخيرة إلى موكله في 16 نوفمبر، قبل تسعة أيام من وفاته، وقال: “عندما دخلت المنزل، كان صوته غريبًا وآليًا وحاداً جداً ومتقطعًا، أبلغت الجميع بحالة دييجو الصحية، ثم بعد ذلك أدركت أن ذلك بسبب كمية الماء المحتفظ بها في جسده”.

ووصف المحامي قرار الأسرة بمواصلة تعافي مارادونا خارج المستشفى بـ”الجنون” وقال: “مارادونا لم يكن لديه سبب للذهاب إلى منزل عندما قال الأطباء إنه اضطر للبقاء في العيادة الخاصة، لقد تم التخلي عنه من قبل ابنتيه، في إشارة إلى ابنتيه الكبيرتين دالما وجانينا”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل