المحتوى الرئيسى

زينة ”ترند” بصورة ابنها: ”معنديش أغلى منها أبارك بها لمحمد صلاح” | الفن | جريدة الطريق

10/26 10:27

تحرص الفنانة زينة على عدم مشاركة صور ابنائها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتفاجئ الجميع بنشر صورة لابنها وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح في محاولة منها لتهنئة النجم المصري العالمي بعد أن حقق هاتريك في مرمي مانشستر يونايتد، ليكون حديث العالم بما حققه.

ورغم أن الصورة التي ظهر فيها نجلها تم تصويره من الخلف ولم يظهر سوى ظهره ولكن كانت حديث مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وتتصدر " الترند" على إثر هذه الصورة،

وعلقت زينة على الصورة قائلة: "ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وكان محمد صلاح أبهر العالم بما حققه بعد سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أثارت الجدل مؤخرا بعد تصريحاتها ضد أحمد عز وتأييدها الفنانة زينة حيث أكدت في لقاء تليفزيوني عن كواليس خطبة "عز" والتي أوشكت أن تكتمل لولا هروبه يوم الحفل حيث قالت: "أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت".

وآخر أعمال زينة الفنية مسلسل "جمع سالم"، الذي عرض في رمضان 2020، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد‎.‎

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل