المحتوى الرئيسى

بسبب الخماسية.. كافاني يفضح توهان سولشاير أمام ليفربول

10/26 16:54

ما زالت أصداء سقوط مانشستر يونايتد المدوي 0-5 ضد ليفربول مستمرة حتى الآن، في ظل غموض مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الفريق.

وارتفعت الأصوات المطالبة بإقالة المدرب النرويجي بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز بآخر 4 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر في 3 مواجهات وتعادل في واحدة.

وتجرع مانشستر يونايتد ضد ليفربول خسارة قاسية داخل ملعبه أولد ترافورد، على يد رفاق المهاجم المصري محمد صلاح، الذي وقع بنفسه على ثلاثية "هاتريك" وصنع هدفا.

وشهدت المباراة طرد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مان يونايتد، بعد بضع دقائق من نزوله في الشوط الثاني، بينما كان الفريق متأخرا بـ5 أهداف.

وأثار سولشاير الجدل أثناء المباراة عندما أراد الدفع بالمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني بعد طرد بوجبا مباشرة.

وأظهرت كاميرات التلفزيون مدرب يونايتد يشير للاعبه بتحول الفريق إلى طريقة (4-4-2)، حيث سيقوم كافاني بمشاركة كريستيانو رونالدو خط الهجوم.

ووفقا لتقارير بريطانية، فقد تعجب صاحب الـ34 عاما مما قاله مدربه، ليطلب من أحد مساعديه الترجمة له، خوفا من فهمه لكلمات سولشاير بالخطأ.

المفاجأة جاءت في فهم كافاني كلمات مدربه بشكل صحيح، حيث أكد له مجددا أن الفريق سيتحول إلى طريقة (4-4-2)، وهو ما أثار دهشة المهاجم المخضرم، لنسيان مدربه أن فريقه أصبح منقوصا من لاعب بعد طرد بوجبا.

وحاول كافاني بعد ذلك تنبيه مدرب اليونايتد لهذا الأمر، بالإشارة لمساعده بأن بوجبا تلقى بطاقة حمراء للتو، وهو ما يحول دول التحول إلى تلك الطريقة في ظل النقص العددي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل