المحتوى الرئيسى

الثاني على الكلية البحرية التفوق والتمييز يبدء بالإنضباط الذاتي دون رقيب

10/25 18:00

استهل الملازم بحري تحت الإختبار محمد خالد محمد جلال، الثاني على الكلية البحرية دفعة 72، بالحديث عن مثله الأعلى في البحرية المصرية وهو الفريق أحمد خالد حسن سعيد، قائد القوات البحرية المصرية، فلديه من الأسلوب والحوار والإلمام بكل الجوانب المصرية وليس البحرية فقط، فهو يمتلك ثاقفة ومعرفة متميزة.

وعن التدريب العملي أوضح لـ"الجمهورية أونلاين" أنه يتم التدريب العملي لكل مجموعة طلابية على إحدى الوحدات المنضمة حديثة للقوات البحرية، حتى يتثنى التدريب والمواكبة التنكولوجيا والإطلاع على أحدث القطع والتنفيذ العملي من خلال المشاركة في التدريبات البحرية المصرية مع الدول الشقيقة والصديقة.

وأشار إلى التبادل العلمي والمعرفي بين الكلية البحرية مع نظرائها من الكليات البحرية للدول الشقيقة والصديقة وفق التخطيط الخاص بالزيارات للكلية.

وأشار إلى أصعب الأوقات التي مر بها هي بداية لكل عمل أو مهمة يقوم بها فهي التحدي الأصعب للوصول لتحقيق أهدافه، موصيَا الطلاب المستجدين بالإنضباط الذاتي دون رقيب فهو طريق التفوق والتمييز.

وأكدت والدته على إنضباط محمد وأنه دائما ما يعمل على تحقيق هدفه قائلة عنه:"أنه يمتلك السهل الممتنع"، فحياته سهله وبسيطة يجتهد ويعمل على تحقيق أهدافه وأخلاق، ووصفت شعورها في تلك اللحظة بالفخر والإمتنان إلى الله بأن استطاعت أن تقوم برسالتها فتقول:"إن التعب والمجهود أصبحت راحه بهذه اللحظة حتى أنني استيقظ أسجد لله شكر على نعمه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل