المحتوى الرئيسى

إنفينكس توقع اتفاقية تعاون مع إنجاز مصر لتمكين الشباب المصري | يلا بيزنس

10/25 17:55

اجتمع الطلاب بدعم من Infinix من خلفيات مختلفة على مدار يومين للبحث في حلول تحدي تجاري معين باستخدام إمكاناتهم القيادية والتفكير النقدي والعمل الجماعي.

بانر إم جي أكتوبر 2021

وتهدف ورشة العمل إلى تطوير مهارات التعامل مع الآخرين لدى الطلاب وتنمية مهارات حل المشكلات وتعزيز الفهم وزيادة الوعي بمفهوم ريادة الأعمال وتعزيز مهارات الابتكار والأدوات الأساسية اللازمة لبدء مشروع تجاري بما في ذلك نموذج الأعمال التجارية (BMC).

قالت ميرنا كرم مدير العلاقات العامة في Infinix مصر: “تهدف هوية العلامة لدى شركة إنفينكس إلى دعم الشباب اليوم كي يتمكنوا من تحدي القاعدة السائدة والتميز عن الآخرين في جميع أنحاء العالم. وصُممت منتجاتنا لسد الفجوة الموجودة في السوق وتلبية احتياجات الشباب ليحصلوا على فرصة تحقيق أحلامهم وليصبحوا رواد الأفكار الرائعة في مجالات تخصصهم. ونشعر بفخر كبير بشراكتنا مع إنجاز مصر والتي ستتيح للشباب التعرف على القطاع من منظور مختلف وجديد سيمكنهم في نهاية المطاف من المساهمة بتطور وتقدم القطاع وحتى بلدهم”.

ومن جانبها قالت رانيا جمال مدير البرامج بشركة إنجاز مصر: “تتماشى شراكتنا مع إنفينكس مع مهمتنا في إلهام الشباب وتمكينهم من استغلال أقصى إمكاناتهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية لمصر، ومن الملهم أن نرى العلامات التجارية الضخمة مثل إنفينكس تضع الشباب على قائمة أولوياتها، وستتيح شراكتنا للآخرين رؤية أهمية ما نقوم به لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

بانر كيا داخل الأخبار

ودخلت شركة Infinix السوق المصري في عام 2014 بهدف بناء منظومة تقنية متطورة لسد الفجوة الموجودة في السوق. وتجهز إنفينكس منتجاتها بأحدث التقنيات لتمنح المستخدمين تجربة أداء رائعة.

وزيرة البيئة تعلن بدء تنفيذ “مبادرة تطوير بلاستيك مصر” لرواد الأعمال

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل