المحتوى الرئيسى

العضو المنتدب لجينوة العقارية : 25 % من مشروع 77 سيتم استثماره بالإيجار | يلا بيزنس

10/25 17:55

وأكد  أن الشركة تسعى إلى أن يقدم مشروع ” Seventy Seven Business Complex” منتجًا عقاريًا برؤية طموحة تتماشي مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وأن يوفر المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن للعاملين به بيئة عمل صحية تمكنهم من تحقيق أعلي إنتاجية، وفى الوقت نفسه تمنح روادة تجرية مثالية، وأن يكون المشروع قادرًا بالفعل على المنافسة محليًا ودوليًا”.

بانر إم جي أكتوبر 2021

ويتكون مشروع ” Seventy Seven Business Complex” من مرحلتين ويوفر مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية يبلغ عددها 204 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 13 إلى 85 متر مربع مع إمكانية ضم أكثر من وحدة بمساحات مختلفة.

كما يتمتع المشروع بتصميمات فريدة من نوعها تم تصميمها من قبل مكتب الهندسي الاستشاري محمد حافظ احد أهم المهندسين الاستشاريين بالمجال والذي قام من خلال مكتبه بتفيذ أكثر من 80 مشروعًا عقاريًا، فتصميمات المشروع توحي بمزيج من الحداثة والمعاصرة من خلال ما يوفره المشروع من واجهات زجاجية ضخمة وشاشات عرض تسويقية علي وجهات المبنى ومساحات خارجية للوحدات التجارية بالدور الأرضي.

كما ينقسم ” Seventy Seven Business Complex” إلى مبنيين أحدهما يجمع الوحدات الطبية والأخر مخصص للوحدات الإدارية Sky view offices ـ مما يمنح كافة المساحات الإدارية رؤية مفتوحة بإطلالة مميزة علي منطقة الوزارات.

رئيس جينوة في حوار لـ«يلا بيزنس» : «لدينا محفظة مالية بـ 2 مليار جنيه.. ومشروع 77 يقدم فكرًا مختلفًا»

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل