المحتوى الرئيسى

بوسي شلبي تهرب من وجع رحيل محمود عبدالعزيز بالفساتين الملونة: كنت هتجنن

10/25 14:00

01:14 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

بوسي شلبي بفستان طويل ومجوهرات باهظة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

فيفي عبده ترقص مع بوسي شلبي في حفل عمرو دياب.. «يتعلموا»

لحظة انفعال بوسي شلبي على المتواجدين بجنازة سمير غانم (فيديو)

بكاء وسحر وخلع باروكة وإحراج.. 4 مشاهد من لقاء بوسي شلبي وإيناس الدغيدي

وأوضحت بوسي، خلال لقائها ببرنامج «MBC Trending»، أن انشغالها الدائم بالعمل، بمثابة محاولة للتعايش، وأن ارتدائها الملابس الملونة والفساتين «مظاهر خداعة»: «أنا بلبس الشخصية، وأنا فعلًا عايشة بطولي في البيت، وقاعدة بين 4 حيطان، وده شيء مؤلم.. وإخواتي ربنا يخليهم، بس هما عندهم بيوتهم وأولادهم».

أضافت زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز: «كان ممكن أتجنن، وأنا ست عندي طاقة، علشان كده رميت نفسي في حضن الشغل، وفي ناس إيمانها ضعيف بتلجأ للمخدرات والحبوب المهدئة، لكن أنا إيماني قوي وشخصيتي قوية، أنا لو قعدت ساعة لوحدي كلها بتكون عياط»، لذلك تشعر جيدًا بالحالة التي تمر بها الفنانة إيمي سمير غانم، بعد فقدان والديها، ونصيحتها دائمًا لها هي «الشغل».

وانتقلت الإعلامية بوسي شلبي، بعد ذلك إلى الحديث عن تواجدها الدائم في المهرجانات الفنية، ومشاركة المتابعين بالصور، قائلة: «أنا معايا موبايل واحد، ومش بفهم أي حاجة غير إني أطلع لايف، ومش بعرف أعمل منشن ولا الحاجات اللي الناس بتعملها.. والناس بتقولي ظبطي الصور، قولتلهم أنا عفوية وبعمل كل حاجة في وقت واحد».

دام زواج الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والإعلامية بوسي شلبي، 18 عامًا، عاشا خلالها حياة هادئة مستقرة، بعيدة عن أي شائعات، وتأثرت «بوسي» برحيل زوجها الساحر، لتحيي ذكراه في كل عام، وتهديه رسالة تعبر من خلالها عن حزنها لفقده.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل