المحتوى الرئيسى

يوسف الشريف وزوجته وأحمد نادر جلال ضيوف عمرو الليثى على الحياة.. الجمعة - اليوم السابع

10/25 17:22

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى النجم يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجى علاء والمخرج أحمد نادر جلال، في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة.

يوسف الشريف

وتتناول الحلقة كشف أسرارًا وكواليس خاصة عن يوسف الشريف وأهم أعماله ومسيرته الفنية فى مجال السينما والدراما التليفزيونية، كما تتناول الحلقة الحديث مع الكاتبة إنجى علاء عن أبرز أعمالها وموهبتها الخاصة وبدايتها الفنية وعلاقتها بيوسف الشريف وتكوين ثنائي مبدع، وأيضًا الحديث عن الأسرة والأبناء. 

وتتناول الحلقة الحديث مع الضيوف والمخرج أحمد نادر جلال عن الدراما المصرية وأبرز الأعمال الفنية والمنصات الإلكترونية والإنتاج التليفزيوني.

يوسف الشريف وزوجته واحمد نادر جلال وعمرو الليثى

وفي ختام الحلقة يكرم الإعلامي عمرو الليثي يوسف الشريف وإنجى علاء والمخرج أحمد نادر جلال عن مسلسلهم الأخير "كوفيد 25"، وتتناول الحلقة كشف أسرار وكواليس خاصة عن يوسف الشريف وأهم أعماله ومسيرته الفنية في مجال السينما والدراما التليفزيونية، كما تتناول الحلقة الحديث مع الكاتبة إنجي علاء عن أبرز أعمالها وموهبتها الخاصة وبدايتها الفنية وعلاقتها بيوسف الشريف وتكوين ثنائي مبدع، وأيضا الحديث عن الأسرة والابناء . 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل