المحتوى الرئيسى

البكري بين الوعد والوفاء – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/25 10:10

يوم أمس الأحد طالعت خبر ما تم في مكتب فرع وزارة الشباب والرياضة بالوادي الواقع في مدينة سيئون، وهو تسليم أندية الدرجة الأولى المشاركة بالدوري العام لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 – 2022م المكرمة المالية المقدمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف بن صالح البكري، والتي وعد بها الأنديه قبل أسابيع.

حيث قام المدير العام لمكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت رياض بن صلاح الجهوري بتسليم 11 ناديا تلك المكرمة المالية المقدرة بـ 22 مليون ريال، وخلالها طبعا ثمن الجهوري حرص واهتمام ومساندة ودور وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير البكري الذي يهدف لتفعيل النشاطات المختلفة للأندية ودعم وتحفيز الشباب والرياضيين في مختلف المناشط، للارتقاء بقدراتهم وإمكانياتهم من خلال تطوير مواهبهم واستغلال طاقاتهم لتحقيق نتائج مشرفة تسهم في حركة شبابية ورياضية تساعد على النهوض بالبلد في كافة المجالات.

طبعا الناظر إلى مثل هكذا عمل وفي ظل أتون حرب وصراعات وأوضاع متقلبة وغير مستقره يستدرك منذ الؤهلة أن هناك أشخاصا تختزلهم روح الوطنية الحقة والإخلاص في العمل، هم من يقفون خلف ذلك متحدين كل الظروف والصعاب ومتمسكين ببصيص أمل يخرج ببلادنا إلى حال وواقع أفضل يطوي معه صفحة ماضي حروب وصراعات ويفتح نافذة جديدة للنمو والازدهار.

هكذا هي قراءتي لما يدور في خلد من يقدم لنا عملا وابداعت ممزوجا بعزيمه وإصرار رغم الواقع المحيط والمحمل بكثير من الصعاب.. فتحية كبيرة لمثل هؤلاء الرجال الذين يقدمون لنا رغم كل شيء هذه الصوره الرائعة، التي تعطي دلالة واضحة على حرصهم ونواياهم الطيبة، ولهذا إذا وعدوا بشيء أتى منهم الوفاء بما وعدوا سريعا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل