المحتوى الرئيسى

بعد ديلور.. مدرب نيس يواصل استفزاز بلماضي بخطوة غريبة

10/25 09:43

واصل كريستوف جالتييه مدرب نيس الفرنسي استفزاز جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، من خلال بعض التصرفات الغريبة.

وباتت العلاقة صدامية بين المدربين، وذلك على خلفية الأزمة التي أحدثها النجم أندي ديلور بسبب قراره بالابتعاد عن منتخب الجزائر لفترة عام كامل.

وكان بلماضي هاجم ديلور بألفاظ قوية، وهو ما أغضب جالتييه الذي طالب من نظيره الجزائري الكف عن انتقاد مهاجمه الجديد.

هذه "الحرب المفتوحة" بين بلماضي وجالتييه يبدو أنها ستتجدد خلال الفترة القادمة، وسيكون محورها هذه المرة النجم هشام بوداوي.

وأبدى مدرب منتخب الجزائر، في تصريحات أدلى بها مؤخرا لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن رغبته في تعويل نادي نيس على بوداوي في مركزه الأصلي وهو الوسط المدافع.

رغبة بلماضي لم تجد صدى لدى جالتييه الذي واصل الدفع باللاعب صاحب الـ22 عاما في مركز  هجومي، حيث قتم بإشراكه الأحد في مركز الجناح الأيمن خلال المواجهة أمام أولمبيك ليون، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

هذه الخطوة قد تدفع بلماضي لإخراج بوداوي من حساباته في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يملك عدة لاعبين مميزين في مركزي الجناح، بحسب متابعين.

وتعقدت وضعية بواداوي مع منتخب الجزائر، حيث لم يظهر أساسيا معه منذ المواجهة الودية أمام مالي، التي دارت في شهر يونيو/حزيران الماضي.

ويملك الأخير في رصيده 10 مباريات مع "محاربي الصحراء"، في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

وعلى غرار عطال وبن سبعيني وملالي وزرقان، تخرج بوداوي من مدرسة شبان نادي أتلتيكو بارادو، الملقبة ب"لاماسيا الجزائر"، نظرا لنجاحها في صناعة عدة مواهب مميزة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل