المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة.. ليفربول يطارد تشيلسي - اليوم السابع

10/25 07:20

اختتمت منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يتصدر تشيلسي جدول ترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب مركز الوصافة، في حين يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث.

ونجح تشيلسي في المحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بالفوز الكبير على فوز نورويتش سيتي 7-0 خلال المباراة التي أقيمت ظهر السبت.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد فوز الريدز الكبير على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل ثلاثية "هاتريك" وصنع هدف للغيني نابي كيتا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعدما حقق الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف.

وارتقى فريق وست هام يونايتد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف المهاجم ميشيل أنطونيو.

ويحتل فريق برايتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة رغم خسارته أمام السيتي 4-1، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس.

المركز السابع يحتله فريق مانشستر يونايتد برصيد 14 نقطة، عقب الخسارة المدوية 5-0 أمام ليفربول، بفارق الأهداف عن فرق لإيفرتون، ليستر سيتي وآرسنال، أصحاب المراكز من الثامن إلى العاشر.

وفي مراكز الهبوط يظل نورويتش سيتي الأخير برصيد نقطتين فقط، فيما يمتلك كلا من بيرنلي ونيوكاسل 4 نقاط في المركزين الـ18 والـ19 على الترتيب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل