المحتوى الرئيسى

عروض من السهام النارية.. «السويس» تحتفل بذكرى انتصارات المقاومة الشعبية

10/25 02:37

احتفل أبناء السويس، بعيدها القومى الثامن والاربعين، في ذكرى انتصارات شعب السويس البطل على العدوان الاسرائيلي وسط أجواء من الفرحة.

وذلك بحضور شعبي كبير يتوسطهم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، الذي تبادل التهاني معهم علي ممشى أهل السويس، وعلى كورنيش السويس وشوارع المدينة التي احتشدت باأاهالي.

وشهدت سماء السويس عروضا من السهام النارية على خلفية صحيات الأطفال فرحة بنصر 24 أكتوبر العظيم.

وفي الجولة رحب المحافظ بأبناء السويس المتواجدين بالمنتزهات وأكد في حديثه معهم أن شعب السويس شعب عظيم وبطل دافع عن المدين ومصر ضد العدو  وان المدينة عانت ويلات الحروب ويستحق هذا الشعب كل التقدير والتكريم لما قدمه من تضحيات كبيرة فداء الوطن.

وشارك اللواء صقر فرحة المواطنين الذين حرصوا على النزول للشوارع والمتنزهات للاحتفال بذكرى صمود أهل السويس والمقاومة الشعبية أمام قوات العدو الإسرائيلي.

كما شارك فرحة السوايسة بذكري انتصارات 24اكتوبر نائب محافظ السويس الدكتور عبد الله رمضان، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمجتمع المدني وممثلي الشركات والجمعيات الأهلية والقيادات السياسية وجميع طوائف شعب السويس  احتفالية موكب عربات الزهور التي بدأت من ممشي أهل السويس مرور بالكورنيش وشارع الجيش .

اقرأ أيضا | شيخ المحررين العسكريين: أهالي السويس ضربوا نموذج في التحدي والصمود

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل