المحتوى الرئيسى

ميسي ونيمار تحت الحراسة.. 5 مشاهد في قمة مارسيليا وباريس سان جيرمان

10/24 23:44

سيطر التعادل السلبي على كلاسيكو الدوري الفرنسي، والذي جمع مارسيليا ضد ضيفه باريس سان جيرمان، ضمن الجولة الـ11 من المسابقة.

الموقعة المرتقبة، ورغم انتهاء نتيجتها بالتعادل السلبي، لكنها شهدت 5 وقائع مثيرة للجدل، تستعرضها "العين الرياضية" في التقرير التالي.

شهدت المباراة التي لعبت على ملعب "فيلودروم" أجواء جماهيرية مشحونة خاصة من جانب جماهير أصحاب الأرض بالنظر للعداوة التاريخية مع باريس سان جيرمان.

جماهير مارسيليا قامت بعمل تيفو مثير، فضلا عن إطلاق الألعاب النارية، وهو ما دفع قوات الأمن في اللقاء للحذر من إمكانية حدوث أي تجاوزات.

فضلا عن ذلك، فقد توقفت المباراة مرتين بسبب شغب جماهير مارسيليا بعد إلغاء هدف لكل فريق في الشوط الأول.

خطف المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الأنظار، ولكن ليس بسبب مستواه، بل لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وشهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، حصول حكيمي على بطاقة حمراء مباشرة، بسبب تدخل على مهاجم مارسيليا المنفرد بالمرمى، وذلك عقب الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، وفي هجمة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، اقتحم أحد مشجعي مارسيليا ملعب اللقاء.

هذا المشجع، ذهب باتجاه ميسي، قبل أن يسرع رجال الأمن إلى أرض الملعب، ويقومون بإبعاده بشكل سريع.

واصل ميسي صيامه عن تسجيل الأهداف مع باريس سان جيرمان على صعيد الدوري الفرنسي، علما بأنه أحرز 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ميسي في التسجيل خلال أول 4 مباريات من عمر موسم مسابقة دوري منذ 2005-2006 رفقة ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ومن بين أبرز المشاهد في القمة الفرنسية السلية، هي لحظة قيام البرازيلي نيمار نجم سان جيرمان بتنفيذ ركلة ركنية تحت حراسة الأمن.

جماهير مارسيليا هاجمت نيمار بشدة عند تنفيذه الركلة الركنية، بل وبدأت تقوم بقذف بعض الأشياء عليه، وهو ما جعل الأمن يسرع ناحيته لمساعدته على تنفيذ الركلة الركنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل