المحتوى الرئيسى

10 شنط من علامات أزياء عالمية تتحدى التريندات.. أسست للموضة المستدامة - اليوم السابع

10/24 22:09

تأتي تريندات الموضة وتذهب في كل موسم، لكن الكلاسيكيات الحقيقية ستصمد دائمًا أمام اختبار الزمن، خذي على سبيل المثال العلامات التجارية الفاخرة شانيل ولويس فويتون، في حين أنها تقدم بعضًا من أحدث الحقائب كل موسم، فقد أصدرت هذه العلامات التجارية أيضًا قطعًا خالدة سادت في عالم الموضة، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "herworld" أبرز 10 الحقائب الخالدة لدور الأزياء العالمية.

بعد أن تجاوزت العصور والمواسم، ليس من المستغرب أن تتصدر شانيل القائمة باعتبارها العلامة التجارية الأكثر شعبية لحقائب اليد. وفقًا للتقرير، تصدرت شانيل القائمة بحوالي 135000 عملية بحث عالمية، كما أنها وضعت نفسها كأفضل علامة تجارية لحقائب اليد في دول مثل المملكة المتحدة وروسيا وإسبانيا والنرويج.

حقيبة شانيل المبطنة

 واحدة من أكثر التصاميم المرغوبة من شانيل، والتي كانت مفضلة لدى الكثيرين، هي الحقيبة المبطنة التي صممتها كوكو شانيل مرة أخرى في عام 1955. وبخلاف ذلك، تُعرف هذه الحقائب المبطنة كرمز للرفاهية، وهي تأتي في أشكال مختلفة بما في ذلك حقيبة اليد الكلاسيكية، التي بالرغم من كونها صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات، إلا أنها تتناسب تمامًا مع أي زي في خزانة ملابسك.

حقيبة لويس فيتون

تأتي في المرتبة الثانية لويس فويتون مع 110.000 عملية بحث عالمية. تعتبر العلامة الفاخرة مفضلة في بلدان مثل النرويج وروسيا وإسبانيا، وقد قدمت مجموعة واسعة من الحقائب الفاخرة للاختيار من بينها، فإن واحدة من أكثر الحقائب شهرة والتي صمدت أمام اختبار الزمن هي حقيبة Louis Vuitton Alma Bag، ويمكنك حملها من مقبضها أو يمكنك حتى إرفاق الشريط القابل للإزالة وحملها كجسم كروي.

احتلت برادا المرتبة الثالثة مع 49500 عملية بحث عالمية. نظرًا لكون حقائب اليد الجلدية الفاخرة عنصرًا أساسيًا منذ إطلاق العلامة التجارية في عام 1913، فهي تقدم بعضًا من أفضل الحقائب التي يهتم بها المشاهير والمؤثرون وعشاق الموضة.

حقيبة برادا

تعد حقيبة Prada Cleo واحدة من أكثر التصاميم شهرة التي تقدمها العلامة التجارية. بعد ظهورها لأول مرة في مجموعة Prada لربيع وصيف 2021، حصل النموذج على مرتبة It Bag بفضل تصميمه الخالد البسيط الذي يناسب أي خزانة ملابس. علاوة على ذلك، فإنه يأتي أيضًا في مجموعة واسعة من الألوان والقوام لتختاري من بينها، وبالتالي ستجدين بالتأكيد اللون الذي يناسب شخصيتك.

مع ما يقرب من 22200 عملية بحث عالمية، احتلت فالنتينو المرتبة الرابعة في قائمة أشهر ماركات حقائب اليد. في حين أنها قد لا تكون على رأس القائمة، لكن وفقًا للتقرير، كانت حقائب اليد من العلامة التجارية هي أكثر الحقائب المرغوبة في 11 دولة بما في ذلك إيطاليا وأيسلندا وموناكو.

حقيبة فالنتينو

في الآونة الأخيرة، أطلقت العلامة الفاخرة حقيبة Valentino Garavani Stud Sign الخاصة بها وحصلت على إعجاب العديد من المشاهير بما في ذلك نجوم K-pop CL و Tiffany Young، على سبيل المثال لا الحصر. الحقيبة مصنوعة من الجلد باستخدام شعار V وقطع معدنية، بالإضافة إلى تفاصيل Roman Stud بلمسة نهائية عتيقة من النحاس الأصفر، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة خريف وشتاء 2021 الخاصة بالمنزل الفاخر.

حقيبة هيرميس

تأتي Hermes في المرتبة الخامسة في القائمة مع 18100 عملية بحث عالمية، وتشتهر بتراثها الغني وحرفها الرائعة واهتمامها بالتفاصيل، وحقيبة Birkin، مرغوبة منذ تصنيعها في عام 1984. على مر السنين، سرعان ما أصبحت حقيبة Birkin رمزًا للثروة نظرًا لارتفاع سعرها وقوائم الانتظار الطويلة المفترضة لشرائها.

في المركز السادس، يأتي مارك جاكوبس مع 18100 عملية بحث عالمية (نفس عدد عمليات البحث العالمية مثل Hermes). في حين أن تكلفة الحقيبة أقل بكثير من تكلفة حقيبة بيركين المعتادة، فقد أثبتت حقائب اليد من مارك جاكوبس أنها حققت نجاحًا كبيرًا بين الجماهير.

حقيبة مارك جاكوبس

بينما عززت حقيبة Stam المكانة الأيقونية في ذلك الوقت. اكتسب Marc Jacobs أيضًا شعبية واسعة بفضل حقيبة Snapshot. كما رأينا العديد من المشاهير بما في ذلك بيلا حديد يختارنها، فإن الحقيبة هي الحقيبة اليومية المثالية بالنظر إلى شكلها الصغير الذي يتميز بالحيوية والعملية في نفس الوقت.

نشأت دار الأزياء الإيطالية فندي من بدايات متواضعة في عام 1925، واكتسبت مكانة كبيرة على مر السنين لأسباب واضحة. احتلت Fendi المرتبة السابعة في القائمة مع 14800 عملية بحث عالمية.

حقيبة فندي

لكن ما هي أكثر حقيبة فندي شهرة قد تسأل عنها؟ حسنًا، إنها ليست سوى Fendi Baguette، وقد صممها سيلفيا فينتوريني فيندي في عام 1997، وتتميز بهيكل مضغوط وحزام قصير، يمكنك حملها بسهولة تحت الإبط.

اكتسب إيف سان لوران مكانة كبيرة منذ بدايته في الستينيات، ومع حوالي 2900 عملية بحث عالمية في القائمة، يأتي المنزل الفاخر في المرتبة الثامنة على القائمة.

حقيبة ايف سان لوران

حقيبة ايف سان لوران

واحدة من أكثر الحقائب المحبوبة في دار سان لوران هي حقيبة LouLou. تتميز هذه الحقيبة بتصميم ناعم ولكن يشبه الصندوق، وهي قطعة جديرة بالاستثمار ستحملك على مر السنين. ما نحبه في هذه الحقيبة هو أنها واسعة بما يكفي لتناسب جميع احتياجاتك الأساسية دون أن تبدو ضخمة جدًا.

حقيبة Mouawad الأغلى في العالم

حقيبة Mouawad الأغلى في العالم

حقيبة Mouawad الأغلى في العالم

تحتل Mouawad المرتبة التاسعة مع 110 عمليات بحث عالمية. الآن إذا لم تكن قد سمعت عن العلامة التجارية، فقد حان الوقت لذلك. بعد كشف النقاب عن محفظة Mouawad 1001 Nights الماسية، والمعروفة أيضًا باسم أغلى حقيبة يد في العالم، والتي تقدر قيمتها بنحو 3.8 مليون دولار، ويمكننا أن نرى بوضوح سبب بحث الأشخاص أكثر عن العلامة التجارية. في الواقع، تم تصنيف حقيبة اليد المصممة حسب الطلب من قبل كتاب جينيس للأرقام القياسية على أنها أغلى حقيبة على الإطلاق.

أخيرًا وليس آخرًا، تأتي Hilde Palladino في المرتبة العاشرة مع 50 عملية بحث عالمية في القائمة. يُعرف المصمم النرويجي بصناعة أحد أكثر الحقائب تميزًا، وهو أيضًا العقل المدبر وراء حقيبة Gadino التي تُعرف أيضًا بأنها واحدة من أكثر الحقائب إثارة للإعجاب في العالم حسب الطلب الشعبي. هنا، القطعة الحصرية مصنوعة من جلد التمساح الأبيض مع 39 ماسة موضوعة على مشابكها الفخمة المصنوعة من الذهب الأبيض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل