المحتوى الرئيسى

يوسف عطال يكشف سر عودته القوية "على طريقة ميسي"

10/24 22:08

قدم الجزائري يوسف عطال نجم نيس أداء استثنائيا خلال مواجهة فريقه امام ليون بالدوري الفرنسي ليقوده للفوز بنتيجة 3-2.

ووقع يوسف عطال على عودة قوية للواجهة، عندما سجل هدفا وجلب ركلة جزاء وأسهم في هدف ثالث، في اللقاء الذي فاز فيه نيس على حساب ليون (الأحد) في إطار الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

وخلال تصريحات لإذاعة "فرانس بلو أزور"، عبّر الظهير الأيمن الجزائري عن سعادته الكبيرة بالمردود الذي قدمه خلال نصف الساعة التي لعبها كبديل أمام ليون والتي كانت كفيلة بتذكير الجميع بمُستواه الكبير الذي كان يتميز به قبل موسمين، عندما كان يُصنف كأفضل اللاعبين الصاعدين في الدوري الفرنسي.

وتحدث عطال عن الطريقة التي سجل بها هدفه الجميل، وتلاعبه بالمدافع الألماني المُخضرم جيروم بواتينج، بطريقة تشبه تلك الطريقة الشهيرة التي راوغها بها الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وكان ميسي راوغ بواتينج بطريقة رائعة خلال إحدى مباريات فريقه السابق برشلونة امام بايرن ميونخ الألماني الفريق السابق لمدافع ليون الحالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مسجلا هدفا رائعا في شباك الحارس مانويل نوير.

مراوغة ميسي الشهيرة لجيروم بواتينج في دوري أبطال أوروبا

وتحدث عطال، خريج مدرسة بارادو الجزائرية، قائلا: "في البداية كنت أنوي تمريرة الكرة لأندي ديلور، لكن وفي الثانية الأخيرة تراجعت عن قراري بعدما رأيت أن المدافع فهم ما كنت أنوي فعله، لأغير من اتجاهي وأرواغه بالطريقة التي شاهدتموها وأسدد نحو المرمى".

وواصل في سياق مُتصل: "عندما دخلت كبديل، زملائي تلقوا ضربة قاضية، باعتبار أن المُنافس كان قد سجل هدفه الثاني، لكنني لم أفقد الأمل وسعيت لتحريك الأمور، وهو ما نجحت فيه، حيث إنني مُباشرة بعد أن تمكنت من زيارة الشباك، انقلبت الأمور رأسا على عقب".

وأكمل "سمح لنا هذا الهدف بالانتفاض، والتفكير أولا في التعادل وبعدها، الفوز، وهما المبتغى الذي وصلنا له في نهاية المطاف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل