المحتوى الرئيسى

كلوب: الفوز بخماسية على يونايتد نتيجة جنونية.. وصلاح يستمتع بكرة القدم

10/24 21:48

وصف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فوز فريقه بخماسية على حساب مانشستر يونايتد بالنتيجة التاريخية.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة توك سبورت : "ماذا يمكنني أن أقول؟ هل توقعت تلك النتيجة؟ لا، ما فعلناه في الثلث الأخير كان جنونيًا، الضغط العالي والفوز بالكرات وتسجيل أهداف رائعة".

وأوضح:"لقد أخبرت اللاعبين بين الشوطين باللعب بشكل أفضل، بدأنا بشكل جيد للغاية ثم توقفنا عن اللعب بطريقتنا، وسيطرنا على المباراة من جديد بعد الهدف الخامس، لم يكن الأمر يتعلق بتسجيل المزيد، بل بمجرد الخروج دون المزيد من الإصابات".

وأضاف:"تلك النتيجة جنونية، سألت عما إذا كان هناك مثل هذا في التاريخ وإذا لم يكن هناك فسيستغرق الأمر بعض الوقت لتكراره، أمر خاص ولكننا لا نحتفل كالمجانين، نحن نحترم الخصوم وكنا محظوظين في بعض اللحظات ويونايتد ليس في أفضل لحظاته".

وأكمل:"حصلنا على ثلاث نقاط ضد خصم حقيقي، ولكن عليك أن تفهم هذه المباريات بشكل صحيح، لقد خسرنا أمام أستون فيلا وعليك أن تتعلم منها، لقد سحقنا كريستال بالاس مرة والنتائج لم تكن ممتعة بعد ذلك، أنا أقوم بتحليل المباريات، يمكننا اللعب كرة قدم أفضل ويجب أن تركز أكثر".

واستمر:"عليك ألا تمنح فرصة للخصم عندما يكون الأمر منتهي إلى حد كبير، لكننا فعلنا ذلك عندما سمحنا لـ كريستيانو رونالدو بالتسجيل، لكن كان هناك تسلل لذلك كنا محظوظين، أردنا كتابة فصل جديد في كتاب التاريخ وهذا كان آخر".

واختتم:"لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة، إنه أمر استثنائي، أمر رائع للغاية أن تفوز بتلك النتيجة".

وأوضح كلوب بعد هاتريك صلاح أمام مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي"، تواجد محمد صلاح ليحرز الأهداف ويتعامل مع الضجة التي يثيرها الجميع من حوله".

وأضاف المدرب الألماني: "محمد صلاح يستمتع بكرة القدم، ونأمل أن يستمر هكذا لفترة طويلة للغاية، لقد علمت بالفعل إنه يريد ذلك بالفعل (إنهاء مسيرته في ليفربول)، أنا أعرف الوضع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل