المحتوى الرئيسى

5 تريندات تسيطر على موضة خريف وشتاء 2022.. أبرزها الهدوم الجلد - اليوم السابع

10/24 19:07

مع قدوم فصل الشتاء، والاستعداد لفصل الشتاء، تبدأ الفتيات في تنظيم خزانتهن واختيار الملابس التي تتناسب مع موضة هذا العام، تلك التي نمتلكها من الأعوام الماضية، وشراء أخرى جديدة لمواكبة الموضة والاتجاهات الحديثة، وإليكِ نقلًا عن موقع "whowhatwear" أبرز تريندات موضة خريف وشتاء 2022.

الهاف <a href='/tags/194355-%D8%A8%D9%88%D8%AA'>بوت</a> <a href='/tags/175695-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%AF'>الأسود</a>

لا أعتقد أنه يمكن أن يكون لديك الكثير من الأزواج من الأحذية السوداء، فالأحذية السوداء تتناسب مع كل شيء تقريبًا، ويمكنك بالتأكيد أن تلبسيها، واختاري مع ما يناسبك، مع الحرص على أن يكون مريح.

تنورة من الجلد الصناعي

تنورة من الجلد الصناعي

يمنحك الجلد الصناعي مظهر الجلد الطبيعي بدون إنفاق الكثير من المال، فالكثير من الفتيات يفضلن ارتداء الجلد الصناعي، ويمكنك اختيار ألوانًا محايدة مثل اللون الكراميل، وهو المفضل لهذا الموسم.

قميص كاروهات

الملابس الأكثر سمكًا من القميص مهمة أيضًا، ولكنها أرق من المعاطف، وهذا يجعل الكوخ قطعة مناسبة لارتداء الطبقات، وتبدو ذكية عند ارتدائها فوق تيشيرت أبيض بسيطة أو قميصك المفضل.

الجينز الغامق

ارتداء زوج من الجينز الغامق سيأخذك إلى كل مكان، واحرصي على إضافة بعض الألوان الداكنة الرائعة هذا الموسم، للحصول على تحديث حقيقي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل