المحتوى الرئيسى

عادل الأهلي.. 4 مشاهد من مباراة الترجي والاتحاد في دوري أبطال أفريقيا

10/24 20:46

حسم الترجي التونسي ورقة العبور لمجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد تفوقه على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان نادي العاصمة التونسية حسم، الأحد، موقعة الإياب بنتيجة 1-0، بفضل هدف نسيم بن خليفة، بعد أن تعادل مع الاتحاد الليبي ذهابا، خارج ملعبه، بنتيجة سلبية.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 4 مa href='/tags/176179-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF'>مشاهد من المواجهة الأفريقية بين الترجي التونسي والاتحاد الليبي.

وتأهل الترجي التونسي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ19، منذ تغيير نظام البطولة في عام 1997 لتدور بنظام المجموعات.

وعادل نادي العاصمة التونسية رقم الأهلي المصري الذي تأهل، السبت، هو الآخر، للمرة الـ19 لدور المجموعات في المسابقة القارية، بعد فوزه على نادي الحرس الوطني من النيجر بنتيجة 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يذكر أن الترجي التونسي توج بلقب النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات، وتحديدا في سنوات 2011 و2018 و2019.

دارت مباراة الترجي التونسي والاتحاد الليبي في ظروف مناخية قاسية بسبب موجة البرد التي تعيشها تونس، والتي تسببت في حصول فيضانات بمدن الشمال بشكل خاص.

وصعبت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ملعب رادس مهمة اللاعبين الذين وجدوا صعوبة للتحكم في الكرة، بحكم سرعة ارتدادها عند اصطدامها بأرض الملعب.

أنهى الترجي التونسي سلسلته السلبية في عدم تسجيل أي أهداف في دوري أبطال أفريقيا، والتي تواصلت لـ3 مباريات.

وكان فريق العاصمة التونسية خسر أمام الأهلي المصري في نصف نهائي النسخة الماضية بنتيجة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يتعادل سلبيا أمام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 من النسخة الحالية.

وسجل نسيم بن خليفة الهدف الوحيد  للترجي في مواجهة الإياب أمام الاتحاد الليبي، لينهي 332 دقيقة لم يسجل فيها الفريق أي هدف في المسابقة.

تعرض النجم الليبي حمدو الهوني لإصابة خطيرة في الدقيقة 77 من المباراة، أجبرته على مغادرة الملعب والتحول للمستشفى من أجل إجراء الفحوص الطبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل