المحتوى الرئيسى

مؤلفة ”يوميات زوجة مفروسة” تكشف لـ”الطريق” مصير جزئه الخامس | الفن | جريدة الطريق

10/24 14:09

كشفت السيناريست أماني ضرغام، مصير الجزء الجديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة قوي" بعد أن قدمت عددًا من الأجزاء الناجحة على مدار أكثر من 5 أعوام.

قالت أماني في تصريح خاص لـ "الطريق" إن هناك محاولات من جانب المخرج أحمد نور للدفع بالجزء الخامس وتقديمه على الشاشة، لكنها مجرد محاولات لم تخرج لحيّز التنفيذ بعد.

وأضافت: "أرى أنه من المستحيل تقديم جزء جديد من المسلسل لرحيل عنصرين مهمين من عناصره، هما الفنانة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم اللذان يشكّلان أعمدة العمل ومن الصعب استبدال أدوارهم، كما أن الأطفال الذين لعبوا دور أبناء الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان، كبرا في السن ولم يعودوا أطفالا، وربما لا يتقبل المشاهد الأمر".

وتابعت: "العمل حقق بصمة وعلامة عند الجمهور وكان أحد أيقونات الدراما الأسرية، ومن الصعب هدم نجاحه ولكن العقل يقول إننا بحاجة إلى الاحتفاظ بما قدمناه من نجاح على مدار السنوات الماضية والبحث عن فكرة أخرى بديلة حتى يتقبلها الجمهور وإلا سنسهم في فشله قبل أن يبدأ".

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" تدور أحداثه عن الصحفية إنجي وزوجها الذي يزاملها في الشغل بنفس الجريدة، وبعض المشكلات والمواقف والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، عبر سرد كوميدي للأحداث، بطولة الفنان خالد سرحان وداليا البحيري وسمير غانم ومحمد أبوداود ومروة عبد المنعم وتأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل