المحتوى الرئيسى

كواليس حادث الشيف يسري والست غالية.. «الدركسيون دخل في صدره»

10/24 14:00

حادث الشيف يسري والست غالية

حالة من القلق انتابت عشاق ومتابعي برامج الأكلات الشهية داخل مصر، بعد حادث تصادم بين سيارتي الشيف يسري خميس، مقدم برنامج «مطبخ الحياة» على قناة «الحياة»، والشيف غالية، الشهيرة بالست غالية التي تقدم برنامج «أكلة بلدي» على قناة «الشمس».

«الدركسيون دخل في صدره»، وفقا لكواليس الحادث التي ذكرتها حنان، زوجة الشيف يسري، خلال حديثها لـ«الوطن»: «الشيف يسري مكنش سايق بسرعة ولا حاجة، كل اللي حصل إنه كان خارج من مدينة الإنتاج الإعلامي، اللي حصل إن فيه عربية كانت بتزنق عليه، فكان بيفاديها، فخبط في عربية كانت واقفة، وفوجئ أنها خاصة بالست غالية».

وبادر الشيف يسري إلى عمل عدد من الأشعة في المستشفى على المخ والمعدة وأعضاء متعددة، بحسب زوجته: «طلع عنده كدمات بسيطة في الصدر، بسبب دخول الدركسيون في صدره».

واستطردت «حنان» حديثها: «الشيف يسري خد مسكنات وحالته مستقرة جدا مفيش أي مشاكل أو إصابات كبيرة، وهيمارس حياته بشكل طبيعي، وقوة العربية ساعدت في تخفيف الصدمة اللي تعرض لها في الحادث المفاجئ».

ولم يترك الشيف يسري، الست غالية، بل اطمأن عليها حتى عودتها إلى المنزل، بحسب «حنان»: «قالها إنه هيصلحلها العربية، وابني قعد معاها ووصلها لغاية البيت، وهي حاليا بصحة جيدة».

وكانت الحادثة قد وقعت، مساء أمس، على طريق الواحات، حيث تداولت الصفحة الرسمية لقناة الشمس على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عددًا من الصور، معلقة عليها: «الست غالية تتعرض لحادث سير مروع باصطدام سيارتها بسيارة الشيف يسري».

رغم عرضه في عام 1955، إلا أن هناك فيلم مصري شهير أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بسبب خطأ ديني فاديح وقع فيه صناع وأبطال العمل الفني

المشهد الذي رصدته شاشات التليفزيون، أثناء اللقاء، هو تعرض سليمان لإصابات خطيرة في الوجه ومنطقة المخ، إثر التحامه بحارس فريق الحرص الوطني.

حسن شاب يعمل في شركة سياحة وقرر بيع القهوة على دراجته لتحسين ظروف معيشته بعد أزمة فيروس كورونا

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل