المحتوى الرئيسى

فيديو صادم لعنكبوت يخرج من أذن سيدة.. وطبيب يحذر من إهمال أي ألم

10/24 14:00

فيديو صادم لعنكبوت يخرج من أذن سيدة

إذا شعرت بألم في الأذن لا تتردد في الذهاب إلى الطبيب دون تأخير، هذا ما نصح به طبيب متخصص في الأنف والأذن والحنجرة، بعد أن استقبل حالة سيدة تعاني منذ فترة من ألم شديد في أذنها وبعد الكشف عليها بالمنظار الكهربائي الضوئي تبين وجود عنكبون يزحف بالقرب من طبلة الأذن.

وصلت سيدة تدعى «يي»، من مدينة تشوتشو في مقاطعة هونان جنوب الصين، إلى المركز الطبي بالصين، تشكو من ألم شديد في أذنها يسبب لها وجعًا شديدًا في جميع أنحاء رأسها، وبعد الكشف عليها من قبل الدكتور لي جولي، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، أصيب الطبيب بصدمة بعد أن استخرج من أذنها عنكبوت حي، كان يزحف داخل أذنها.

وظهر في مقطع الفيديو الذي تم تصويره في المستشفى، العنكبوت الصغير وهو ينطلق من داخل الأذن اليسرى للسيدة، بينما يقوم الطبيب بتشغيل المصباح اليدوي لكشف ما بداخل أذنها، وظهر العنكبوت حيا وظل يزحف حتى وهو يقترب من الكاميرا، ويظهر بحجم أكبر على الشاشة.

وقال الطبيب أن المريضة كانت تشكو من ضجيج في أذنها اليسرى، وأنه استخدم معها منظار الأذن الكهربائي، وقام بإزالة العنكبوت الذي ربما تسلل إلى أذنها أثناء تواجدها في رحلة ميدانية في اليوم السابق لبداية ظهور الألم، وحذر الطبيب من إهمال أي شعور بالألم في الأذن وتوخى الحذر من دخول أي حشرة غريبة.

كما نصح الطبيب بعدم استخدام الملاقط أو الأعواد القطنية أو أي مواد أخرى في الأذن، مضيفًا: «أي أداة مستخدمة من الممكن أن تدفع الحشرة نحو طبلة الأذن، مما قد يؤدي إلى إصابات ربما تصل إلى فقدان السمع»، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن الحشرة بقيت داخل الأذن بسبب الرطوبة والدفء على طول قناة الأذن.  

رغم عرضه في عام 1955، إلا أن هناك فيلم مصري شهير أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بسبب خطأ ديني فاديح وقع فيه صناع وأبطال العمل الفني

المشهد الذي رصدته شاشات التليفزيون، أثناء اللقاء، هو تعرض سليمان لإصابات خطيرة في الوجه ومنطقة المخ، إثر التحامه بحارس فريق الحرص الوطني.

حسن شاب يعمل في شركة سياحة وقرر بيع القهوة على دراجته لتحسين ظروف معيشته بعد أزمة فيروس كورونا

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل