المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة المنيا: غلق  مزلقان الاخصاص حفاظاً على أرواح المواطنين | صور

10/24 14:29

طالب اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال بناء سور أمام مزلقان السكة الحديد بمنطقة "الاخصاص" بحي شمال المدينة، لتفادي وقوع الحوادث وحرصاً على سلامة المواطنين.

أغلق حى شمال المدينة، كوبرى الاخصاص من الجانبين حيث تم بناء سور من الطوب حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم حيث أن بعض المواطنين كانوا يقومون بالعبور بالماشية من على شريط السكة الحديد من الجانب الشرقى إلى الجانب الآخر غرب الترعة الإبراهيمية مما يعرض حياة المواطنين للخطر وذلك بحضور ومتابعة دكتور رجب قياتي ومصطفى الدبيكي نواب رئيس المدينة ومحمود حسين رئيس حي شمال.

اقرأ أيضا | الجيزة تكثف حملاتها لحظر سير «التوك توك» بمحور أنور السادات

وفي سياق آخر، في اطار توجه الدولة بالاهتمام بالتعليم الفني وتنميته وتطويره وتحسين مخرجاته من الخريجين لمسايرة النهضة التنموية الحادثة في مصر وما يتناغم مع رؤية  رئيس الجمهورية ٢٠٣٠. 

وتنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالاهتمام ورعاية وتحفيز المتفوقين من الطلاب بكافة مراحل التعليم المختلفة وفي القلب منهم طلاب التعليم الفني تحفيزا لهم على مواصلة التفوق والنجاح وتدليلا على أن الدولة لاتنسي المتميزين من أبنائها.

أقامت مدرسة ديرمواس الثانوية التجارية المشتركة بقيادة مديرتها إيمان عبيد الجارحي وبحضور عامر طه آدم نائب رئيس المركز، حسام عبدالعزيز عمر مدير عام الإدارة التعليمية، أيمن عطا وكيل الإدارة، حفل تكريم للطالبات المتفوقات في دبلوم المدارس الثانوية التجارية هذا العام لقبول ١٣ طالبة بكليات التجارة بالشعب المختلفة في سابقة لم تتحقق من قبل وهي ابلغ دليل علي القيادة الناجحة والتخطيط الجيد والتفاعل الايجابي لقيادات المدرسة والمنظومة التعليمية والقيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة للواء محافظ المنيا ورؤية  الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلاء قيمة الإنسان المصري وإعطاء التعليم أولوية خاصة.

وجهت الطالبات المكرمات خلال الحفل خالص التقدير والاحترام للواء الوزير محافظ المنيا ونائب رئيس المركز وقيادات التعليم ومديرة المدرسة على هذا الملمح الطيب الذي سيكون حافزا لهن على مواصة التفوق الدراسي. 

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع التفوق وهدايا رمز وشهادات تقدير للمتفوقات "الناجح يرفع إيده" كان هتاف الحضور وتحيا مصر دوت في سماء الاحتفال وكانت أجمل هتافات الختام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل