المحتوى الرئيسى

المكسيك.. مصرع طفلين وإصابة ثمانية خلال سباق للسيارات

10/24 07:47

لقي طفلان مصرعهما وأصيب ثمانية آخرون في حادث خلال سباق للسيارات في مدينة كيرفيل في تكساس بالمكسيك.

المكسيك.. طوفان من المهاجرين يجرف حشود الشرطة ويزحف باتجاه الولايات المتحدة - فيديو

وقالت شرطة كيرفيل في بيان إن صبيين يبلغان من العمر 6 و 8 أعوام لقيا حتفهما في سباق شعبي يسمى "Airport Race Wars 2" عندما فقد سائق السيطرة على سيارته واصطدم بمركيات متوقفة جانبا وحشد من المتفرجين.

وأضافت إن "أربعة ضحايا تتراوح أعمارهم بين 26 و 46 عاما، تم نقلهم جوا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، على بعد حوالي 60 ميلا شمال غرب سان أنطونيو". وذكرت إن إحدى الجرحى تبلغ من العمر 46 عاما، وتم نقلها إلى المركز الطبي الجامعي ولا تزال في حالة حرجة.

This photo shows the aftermath of an accident at the Kerrville airport today where a Race Wars event ended in tragedy. We are headed to the scene and will report more information as it becomes available but we're being told 2 children were killed and 5 people critically injured. pic.twitter.com/eiu0g587D5

— Jim Lefko (@jimlefko) October 23, 2021

وقالت الشرطة إن طفلين آخرين، صبي يبلغ من العمر 4 سنوات وطفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، نقلا إلى مركز بيترسون الطبي الإقليمي لإجراء تقييمات وقائية. وأضافت "تم نقل السائق البالغ من العمر 34 عاما إلى مركز سان أنطونيو الطبي وهو مدرج في حالة مستقرة، كما عولج اثنان آخران وأفرج عنهما في مكان الحادث".

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل