المحتوى الرئيسى

وكيل صحة المنوفية يتفقد الكنائس لضمان تطعيم أكبر عدد من المواطنين

10/24 19:48

تابع الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فرق التطعيم المتنقلة ضد فيروس كورونا المستجد، بالكنائس والمنشآت المختلفة لضمان تطعيم أكبر عدد من المواطنين ضد هذا الفيروس خلال الفترة المقبلة.

وتم متابعة الفريق الطبي المتنقل بقرية ميت خاقان مركز شبين الكوم بكنيسة ماري جرجس بميت خافان ويأتي ذلك، في إطار جهود وزارة الصحة والمديرية لمكافحة الموجة الرابعة من فيروس كورونا ومنع انتشاره.

وأكد جودة، أنه بناء على توجيهات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وتعليمات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بتوفير اللقاح لجميع المواطنين، والتيسير على المواطنين فى الحصول علي اللقاح فقد تم تخصيص عدد من اللجان المتنقلة تجوب محافظة المنوفية لتطعيم المواطنين الراغبين فى الحصول على اللقاح والذين سبق لهم التسجيل على موقع وزارة الصحة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الفرق المتحركة التى يتم التنسيق لها عن طريق الجهات والهيئات المختلفة مع مديرية الشئون الصحية بالمنوفية تجوب الكنائس والمنشآت المختلفة لتطعيم المواطنين من منشآت الي أخري ومن كنيسة إلى أخرى وسط إقبال المواطنين على التطعيم، حيث أقبل أعضاء الكنيسة بالمنوفية علي تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل