المحتوى الرئيسى

الاتحاد "يهزم" الهلال والنصر.. ويتفق مع هذا الثلاثي الكبير | سعودى سبورت

10/24 06:45

اتفق نادي الاتحاد مع ثلاثة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقودهم، وسط اهتمام الهلال والنصر، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

والفريق الأول في الاتحاد، تراجع عن تقديم المستويات المأمولة منه، تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعدما سقط في فخ التعادل (1-1) أمام ضمك، ثم تعرض إلى هزيمة على يد الشباب (2-0)، في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعاني الاتحاد من مشكلات إدارية وأزمات مادية، لكنه ما يزال مع الرئيس أنمار الحائلي، يبحث الحفاظ على خدمات عدد من نجومه، الذين يدخلون الفترة الحرة، قريبًا.

وأشار الإعلامي ماجد هود، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الاتحاد، اقترب خطوات أكثر من إتمام اتفاقه الرسمي، مع الثلاثي سعود عبد الحميد، عبد الإله المالكي وعبد العزيز البيشي.

وأكد أن الاتحاد اتفق بنسبة 100% مع النجم سعود عبد الحميد، موضحًا أنه يتبقى فقط، القرار النهائي من لجنة الاحتراف، خلال أيام قليلة.

وعن المالكي والبيشي، شدد على أن الاتحاد بصدد استكمال ملف تجديد عقدهما، متابعًا: "علمًا بأنهما موافقان مبدئيًا، ولديهم وقت قبل دخول الفترة الحرة في نهاية يناير المقبل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل