المحتوى الرئيسى

روتين العناية بالأظافر فى 5 خطوات بسيطة بالمنزل.. "التنظيف مهم" - اليوم السابع

10/24 04:09

سواء كنت شخصًا يحب الاهتمام بأظافره، وليس لديك الوقت والإمكانية للذهاب إلى الصالون، فقد حان الوقت لتتعلمين كيفية عمل مانيكيرك في المنزل.

هناك شيء ما في طلاء أظافرك وتدليل نفسك ينتهي به الأمر إلى جعلك تشعرين بالسعادة، وقد تعتقد الكثيرات أنه يمكن أن يكون عمل مانيكير ورتين للعناية بالأظافر في المنزل أكثر صعوبة، فهناك الكثير من الأشياء التي تحتاجين إلى الاهتمام بها، لذا إليك روتينًا تدريجيًا لمساعدتك على الحصول على مانيكير مثالي في المنزل، وفقا لموقع "pink vila":

استخدمى مزيل طلاء الأظافر للتخلص من طلاء أظافرك القديمة، وحتى إذا لم يكن لديك طلاء أظافر، فأنت بحاجة إلى استخدام مزيل طلاء للتخلص من كل الزيوت والأوساخ الزائدة، ويساعد تجفيف أظافرك والتخلص من الزيوت بمزيل يحتوي على الأسيتون في باقي الخطوات أيضًا.

تنظيف اليدين والأظافر

ابدأى بقص أظافرك حسب الاحتياجات، وإذا كنت تعتقدين أنك لا تريدين تقليل الطول، فقومى فقط ببردها لإعطائها شكلًا، وتأكدى عند بردك لأظافرك القيام بذلك فقط في اتجاه واحد، فالبرد ذهابًا وإيابًا يجعل الظفرغير صحى، ويعد التلميع جزء مهم آخر يتخطاه الكثير من الناس، ومن المهم أن تجعلى أظافرك تبدو مشرقة وأن تتخلصى من الزيوت الطبيعية الزائدة حتى يلتصق الملمع بشكل مثالي.

برد الأظافر

الخطوة 3: قشري البشرة وادفعى الجلد الزائد

قشرى أصابعك للتخلص من جميع خلايا الجلد الميت، وبمجرد أن يصبح الجلد مرتخيًا قليلاً، ابدأى بدفع الجلد الزائد للخلف، ويعد قص الجلد الجاف طريقة جيدة للبدء بقاعدة نظيفة.

تقشير البشرة ودفع الجلد لزائد

تقشير البشرة ودفع الجلد لزائد

رطبي اليدين والجلد لتدليلهما بعد التقشير الخشن، وتأكدي من تمرير مزيل طلاء الأظافر على أظافرك بمجرد الانتهاء من التخلص من الزيوت.

الخطوة 5: قومى بوضع الطلاء

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل