المحتوى الرئيسى

كره التصوير والأضواء ويفضل الهدوء.. أحدث صور وتصريح لصلاح السعدنى - اليوم السابع

10/23 15:13

يحتفل اليوم عمدة الدراما الفنان الكبير صلاح السعدنى بعيد ميلاده الـ78 فى هدوء مع أسرته بعيدًا عن الأضواء والضجيج فى عزلته التى اختارها لنفسه منذ ما يقرب من 8 سنوات بعد آخر أعماله الفنية التى قدمها وهو مسلسل القاصرات.

صلاح السعدنى العمدة الذى لم يغب يومًا عن وجدان وقلوب جماهيره الذين يعيش معهم ويعيشون معه رغم البعد والغياب، يرون فى صورته ابن البلد الجدع البطل خفيف الظل الذى يشبههم وييشبهونه، عمدة الدراما الذى ترك فراغا كبيرا ولم يستطع غيره ملء مكانه.

ابتعد العمدة منذ فترة طويلة عن الظهور فى أى مناسبات فنية أو اجتماعية، وفرض على نفسه نوع من العزلة، حتى أنه لم يكن يرد على هاتفه، و كانت زوجته تتولى مهمة الرد لطمأنة من يتصل للاطمئنان عليه.

وكان أحدث تصريح للعمدة عندما تحدثنا معه تليفونيًا بمناسبة عيد ميلاده العام قبل الماضى 2019، حيث طمأن العمدة جمهوره عبر اليوم السابع، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة ويعيش فى هدوء مع أسرته وأبنائه وأحفاده.

وقال العمدة صلاح السعدنى لـ"اليوم السابع": "أنا بخير الحمد لله وصحتى مستقرة ومستمتع بحياتى الهادئة بعيدا عن الضجيج والأضواء بين أحفادى وأبنائى".

كما كانت أحدث صور لعمدة الدراما الذى أصبح يكره الأضواء والتصوير والضوضاء تلك التى التقطها ابنه الفنان أحمد السعدنى ونشرها عام 2018 عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقاً: "أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير..بس أنا صورته بالعافية، قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك..صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا مُعتبر  بس كله بيعدي..صباح الفل".

وأعاد أحمد السعدني نشر هذه الصور فى احتفاله بعيد ميلاد والده العام الماضى و اعتقد البعض أنها صورة حديثة التقطها الابن صباح اليوم الذى أعاد نشرها فيه ، ولكن الحقيقة أنها كانت صورة ملتقطة عام 2018.

أحددث صورة نشرها أحمد السعدنى مع والده

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل