المحتوى الرئيسى

ضبط المتهم بالشروع في قتل طفلة لسرقة قلادتها بالهرم

10/23 19:33

تمكنت الأجهزة الأمنية، بالجيزة، من ضبط المتهم بالشروع في قتل طفلة لسرقة قلادة ترتديها بالهرم، حيث اعتدى عليها بالضرب بواسطة حجر على رأسها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

كانت تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نقل طفلة إلى المستشفى مصابة بجرح برأسها نتيجة تعرضها لاعتداء بالضرب. 

وبإجراء التحريات تبين أن طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 15 سنة، اعتدى عليها ضربا بحجارة، لسرقة سلسلة ترتديها وفر هاربا. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس بائع متجول 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد توجيه له تهمة ضرب ابنته وتعذيبها حتي الموت بأطفيح.

كان تلقى، رئيس مباحث مركز أطفيح  بلاغ من ربة منزل تتهم طليقها بقتل نجلتهم،  حيث أكدت انها علمت بخبر وفاة طفلتها، فذهبت لرؤيتها وتلقي العزاء بها  وقد واكتشفت وجود إصابات متفرقة في جسدها فأسرعت إلى إبلاغ مركز شرطة أطفيح واتهمت والدها بقتلها.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ علي الجثة بعد ما تبين وجود  إصابات في جسدها عبارة عن تقييد بالمعصمين والكاحلين وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين هروب والدها من منزله عقب ارتكاب الجريمة.

وقامت قوة أمنية بملاحقة المتهم وتم ضبطه و اقتياده الى مركز شرطة أطفيح، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الحادث معلل ذلك بمحاولة تأديب نجلته حتي تتوقف عن السرقة، مشيرا إلي أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، حتي يوم الواقعة فقد قام بتقيبدها وضربها حتي فقدت الوعي، وعندما حاول إسعافها ونقلها إلى المستشفى تأكد من وفاتها فتركها في المنزل وأخبر الجيران بالاتصال بوالدتها المطلقة لحضورها لرؤية ابنتها لانها توفيت وقد حضرت الام وابلغت الشرطة فور رؤيتها لجسد طفلتها وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار  النيابة العامة للتحقيق. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل