المحتوى الرئيسى

بيراميدز يورط الزمالك قبل انطلاقة الدوري المصري

10/23 14:33

وضع نادي بيراميدز نظيره الزمالك في ورطة كبيرة قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري.

وخلال الأيام الأخيرة تسبب عدم تحديد ملعب لاستضافة مباراة الزمالك أمام إنبي في الجولة الأولى من الدوري المصري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، صداعا في رأس مسؤولي القلعة البيضاء، بعد تعذر إقامة المباراة باستاد الجيش ببرج العرب.

وتلقى النادي الأبيض صدمة جديدة (السبت) حيث اعتذر نادي بيراميدز عن عدم استضافة ملعبه 30 يونيو بالدفاع الجوي للمباراة، بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب.

وأكد بيراميدز أنه يستقبل جميع الأندية والمنتخبات بكل رحابة وسعادة وفخر في ظل علاقاته المتميزة بجميع عناصر المنظومة الكروية المصرية، ويوافق على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة ما دام ذلك متاحا.

وأشار إلى أن هذا الامر حدث العام الماضي باستضافة مباريات للزمالك مع نهاية الموسم الماضي، وكذلك لمنتخب مصر، ولقاءات بالبطولة العربية للشباب، بما لا يتعارض مع مصلحة الملعب وأعمال الصيانة التي تتم به، وكذلك مصلحة فريق بيراميدز.

وأضاف النادي أنه بالاتفاق مع الشركة القائمة بأعمال صيانة أرضية الملعب والتي تجرى بشكل دوري عقب نهاية كل موسم، تقرر فتح الملعب فقط بشكل استثنائي لخوض فريق بيراميدز 3 مباريات عليه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن تلك المباريات ستكون أمام عزام التنزاني بالكونفدرالية الأفريقية والمقاصة والاتحاد السكندري في الدوري المصري، مع استمرار أعمال الصيانة الشاملة للأرضية وتكثيفها ليتم الانتهاء منها عقب فترة التوقف الدولي في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

فريق الزمالك

وأكد أنه وفقا لذلك فإنه سيتعذر استضافة الملعب لتدريبات الفريق الأول بنادي بيراميدز أو استضافة أي مباريات أخرى عليه.

في نفس الوقت، يعد ملعب بتروسبورت ضمن الحلول البديلة أمام الزمالك لخوض المباراة عليه، بعدما اقترحت رابطة الأندية المحترفة إمكانية خوض المباراة بملعب الفريق البترولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل