المحتوى الرئيسى

«ASG» تعلن مشاركتها في «Cairo ICT» وتستعرض شراكتها الاستراتيجية مع الشركات العالمية

10/23 13:20

أعلنت عرب سيكيوريتي جروب ASG ، عن مشاركتها للعام السادس على التوالي في الدورة السابعة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع   دورة اليوبيل الفضي لمعرض Cairo ICT خلال الفترة من 7-10 نوفمبر المقبل، تحت شعار The Digital Challenge .

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن Cairo ICT يحظى باهتمام ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حيث تأتي الدورة 25 من المعرض بعد النجاحات التي حققها في سنواته الماضية والتي انعكست إيجابا في مشاركة كل القطاعات الاقتصادية في المعرض والتي ترتبط في عملها بالمواطن، مضيفةً أن «عرب سيكيوريتي» تحرص على المشاركة في المعرض وطرح حلول وأنظمة متقدمة تعتمد على أحدث الوسائل التقنية والعلمية في الحماية والأمن .

وأكد المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سيكيوريتي جروب على الدور الرائد الذي يلعبه المعرض باعتباره منصة حقيقية للتقنيات الحديثة ومكان يجتمع فيه قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن مشاركة ASG هذا العام تعتبر مشاركة متميزة بعد أن أضافت الشركة عدد من العلامات التجارية الرائدة مثل ويسترن ديجيتال، هاي سينس، شنايدر، وتفخر الشركة باختيارها من جانب الشركات العالمية الثلاث لتمثيلها في السوق المصرية .

أضاف “بهاء”، أن هناك عدد آخر من العلامات التجارية العالمية التي تمثلها الشركة في مصر وتعرض تقنياتها وحلولها الرقمية في المعرض ومنها:  داهوا تكنولوجي الصينية، Imou  ،Faac  ،Hub Magnetic ،Arh ،Axis ،Milestone، مؤكدًا أن شكل وطبيعة المشاركة هذا العام تختلف عن الأعوام الماضية حيث تكشف الشركة خلال مشاركتها عن أنظمة أمنية جديدة تستخدم في السوق المصرية لأول مرة ، وتستعرض أحدث كاميرات Traffic Solutions التابعة لشركة داهوا في ظل التطور السريع الذي يشهده قطاع النقل في مصر في منظومة التحول الرقمي والأمني من خلال التأكيد على انتشار الكاميرات المتقدمة تقنيًا على طول الطرق الجديدة.

كما تستعرض المجموعة أيضًا المشروعات التي قامت بتنفيذها بالتعاون مع الشركة الوطنية للطرق من كاميرات لقياس السرعات والتعرف على اللوحات المعدنية للمركبات وغيرها .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

هيئة الأرصاد تناشد المواطنين بإرتداء ملابس ثقيلة في الصباح الباكر والقيادة بهدوء

Next Post

الوزراء: مصر تجنبت فخ الاعتمادية السلعية بدعم من تنوع الصادرات

انطلاق معرض «القاهرة الدولي للتكنولوجيا» في دورته الـ 25…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر…

انطلاق فعاليات ملتقى دهانات العرب بالعاصمة الإدارية.. السبت…

«المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمرًا لمناقشة دور القطاع الخاص…

خدمات بنكية

سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 23-10-2021 مقابل الجنيه في…

سعر الدرهم الاماراتي اليوم السبت 23-10-2021 مقابل الجنيه في…

سعر الدولار اليوم السبت 23-10-2021 مقابل الجنيه في البنوك…

سعر الريال السعودي اليوم السبت 23-10-2021 مقابل الجنيه في…

بورصة السلع

أسعار زيوت الطعام في السوق المحلية اليوم 23 أكتوبر 2021

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل