المحتوى الرئيسى

يعزز مكاسب العضلات.. هذا هو الوقت المثالي لممارسة الرياضة في الجيم - المصري لايت

10/23 13:11

قد تعتقد أن أفضل طريقة لبدء يومك هي ممارسة التمارين الرياضية، والتي يمكن أن تعزز مستويات الطاقة لديك، وتحسن الحالة المزاجية، ومن خلال القيام بذلك مبكرًا، يمكنك الاستمرار في التركيز على بقية مهام اليوم، فهل هناك وقت محدد يعتبر هو الأفضل أو الأسوأ  لممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)؟.

في حين أن هناك فوائد منفصلة لممارسة الرياضة في الصباح وبعد الظهر والمساء، فقد ترغب في تجنب الصالة الرياضية تمامًا خلال أوقات محددة من اليوم.

حاول تجنب الجيم خلال ساعات الذروة

الحقيقة هي أن أي وقت من اليوم هو الوقت المناسب لممارسة التمارين لأن النشاط أكثر صحة من عدم الحركة. سواء كان جدولك الزمني يسمح لك بالوصول إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة 4 صباحًا أو 9 مساءً ، فإن الحصول عليها عندما يكون ذلك ممكنًا هو الأمر الأكثر أهمية.

أما بالنسبة لجدول زمني مرن والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فهناك ساعات تسمى “أوقات الذروة” التي يجب تجنبها إذا استطعت. هذه هي الساعات التي تكون فيها الصالة الرياضية أكثر ازدحامًا ، وتكون فرص استخدام جهاز الكارديو المفضل لديك ضئيلة. سيكون لديك أيضًا أوقات انتظار أطول للأوزان الحرة وآلات والأجهزة الأخرى، والتي يمكن أن تطيل وقت الراحة بين التمارين وزيادة المدة التي تقضيها في صالة الألعاب الرياضية.

ومن المعروف أن اندفاع معظم الأفراد إلى الصالة الرياضية المسائية ، يكون بين 5 و 8 مساءًا، ويكون أكثر ازدحامًا، حيث يترك الناس العمل ويتوجهون إلى صالة الألعاب الرياضية قبل العودة إلى المنزل.

لذلك أن أفضل وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية هو صباحًا، وبين الساعة 1 ظهرًا. و 4 مساءً ، أو بعد الانتهاء من ساعات العمل إلى ، من 8 إلى 9 مساءً.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل