المحتوى الرئيسى

مواجهة قوية بين المنيا وبني سويف ..وأسوان ضيفا على التليفونات ..وسوهاج يستضيف بترول أسيوط في مجموعة الصعيد

10/23 10:40

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الرابع للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في القسم الثاني حيث يستضيف المنيا المتصدر برصيد 6 نقاط بقيادة شديد قناوي فريق بني سويف السادس برصيد 4 نقاط بقيادة محمد يوسف في مباراة جماهيرية  من المنتظر أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة خاصة أن الفريقين من المرشحين للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز .

ويحل أسوان الثاني برصيد 6 نقاط بقيادة أحمد بيبو ضيفا على تليفونات بني سويف الثالث عشر برصيد نقطتين بقيادة محمد جمال ومن المتوقع أن تكون المباراة سهلة للفريق الأسواني خاصة أن التليفونات لم يحقق أى فوز وسجل هدفا واحدا في ثلاث مباريات في حين يملك أسوان أقوى هجوم في المجموعة برصيد 6 أهداف.

ويستضيف سوهاج التاسع برصيد ثلاث نقاط بقيادة أحمد خلف فريق بترول أسيوط الثالث برصيد 5 نقاط بقيادة هشام عبد المنعم وحقق البترول فوزه الأول الأسبوع الماضي على الإعلاميين في حيت تأجلت مباراة سوهاج مع بني سويف .

ويحل الفيوم السابع برصيد 4 نقاط بقيادة رمضان رجب ضيفا على  الألومنيوم الخامس برصيد 5 نقاط ..ويستضيف كيما الرابع برصيد 5 نقاط فريق ديروط الرابع عشر برصيد نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة والمباراة هى الأولى للجهاز الفني الجديد لفريق كيما بقيادة سعيد عبد العزيز نجم غزل المحلة والأهلي السابق .

ويسعى فريق الإعلاميين الأخير بدون نقاط لتصحيح أوضاعه عندما يستضيف فريق ملوي العاشر برصيد ثلاث نقاط ..ويحل فريق نادي قنا الخامس عشر برصيد نقطة واحدة  ضيفا على المدينة المنورة الثاني عشر بر صيد نقطتين وله مباراة مؤجلة والمباراة هى الأولى لكمال الزين المدير الفني لقنا الذي تولى المسؤلية بعد رحيل سعيد إبراهيم .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل