المحتوى الرئيسى

مطالبات بـ"طرد" فهد المولد.. ويتلقى رسائل "عنيفة" في الاتحاد | سعودى سبورت

10/23 09:41

تلقى النجم فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مع الساعات الأخيرة من يوم الجمعة، رسائل قاسية جدًا، من النقاد الرياضيين، فيما ذهبت الجماهير الاتحادية إلى أبعد من ذلك، بالمطالبة بالتخلص من خدمات صاحب الـ26 عامًا، في السوق الشتوية القادمة 2022.

والمولد، عاش ليلة صعبة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، عندما بدرت منه تصرفات غير مسؤولة إطلاقًا، في لقاء خسارة الاتحاد أمام الشباب (2-0)، في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

*ماذا حدث مع فهد المولد؟

وفي الدقيقة 61، أجرى المدرب الروماني كوزمين كونترا، تبديلًا، بخروج فهد المولد مع دخول عبد العزيز البيشي.

المفاجأة أن المولد لم يرض عن فكرة استبداله، لذا سارع إلى تفجير غضبه، بأكثر من تصرف غير رياضي، مثل تجاهل مصافحة كوزمين والبيشي، محاولة الاعتداء على المدرب، دفع المدير التنفيذي حامد البلوي، بعيدًا بيديه، وغيرها من السلوكيات غير المفهومة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، بعضًا من الرسائل التي كتبها إعلاميون رياضيون إلى فهد المولد:

- وليد الصيعري: "مشكلة إذا اللاعب اعتقد أنه أكبر من الفريق".

- عيسى الجوكم: "فهد المولد.. لم ينضج في عصر الاحتراف، لا غرابة في تراجع مستواه".

- أحمد الشورى: "يعني مستواه سيء جدًا وكارثي.. ما صافح زميله ولا احترم مدربه ولا احترم الجمهور اللي البعض منهم واقف معاه رغم سوء مستواه.. العقلية".

- سعد آل مغني: "فهد المولد.. الحركة غير مقبولة، ودخيلة على ملاعبنا.. لاعب يحاول يعتدي على مدربه، هذه لا يتقبلها الاتحاديين بشكل خاص، ولا جميع الرياضيين بشكل عام".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل