المحتوى الرئيسى

مواجهة خاصة عنوانها لغة الأرقام.. صلاح ورونالدو من يفعلها؟

10/23 06:33

مواجهة خاصة، ولقاء من نوع آخر، ينتظرها المصريين، بين الفرعون المصري، والنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، غدا الأحد، حيث يستضيف فريق الكرة الأول بنادى مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في قمة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة البداية، في تمام الخامسة والنصف مساء الغد.

ويأتي اللقاء وسط حالة من التوهج للنجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويأتي ليفربول حاليًا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر الذي يلتقي مع نوريتش سيتي في نفس الجولة.

أما مانشستر يونايتد فيواجه أزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي سبقها التعادل مع إيفرتون.

وربما كان  الفوز الصعب على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بثلاثية لهدفين سببا في تهدئة الأمور لكن يظل سولشاير تحت ضغط كبير لأن خسارة الديربي تعني اقتراب إقالته.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس بث المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي عبر شاشاتها.

وفي هذه السطور نرصد أبرز أرقام النجمين حتى الآن.

خاض محمد صلاح بقميص ليفربول 8 مباريات ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف في شباك المنافسين، وساهم في صناعة 4 أسيست لزملائه بصفوف فريق الريدز.

وسجل محمد صلاح هدفا وحيدا بالقدم اليمنى و6 بالقدم اليسرى، من خلال 19 تسديدة على مرمى الفرق المنافسة و6 تسديدات بعيدة عن المرمى.

شارك الدون في 5 مباريات منذ انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي، نجح خلالها، في إحراز 3 أهداف، ولم يساهم رونالدو في صناعة أي أسيست إلى زملائه خلال مشاركاته في الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل